ريهانا ومؤسس تويتر يتبرعان بالملايين لضحايا العنف المتزايد بسبب استمرار الحجر المنزلي

ريهانا تستمر في أفعالها الخيرية وسط تفشي فيروس كورونا، ونفس الشيء بالنسبة لمؤسس تويتر جاك دورسي الذي تبرع كذلك بمبلغ مالي كبير.

تتعاون كل من ريهانا وجاك دورسي في إرسال التبرعات إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى الأمان والحماية، أولئك الذين لا يمكنهم الوصول إليهم في المنزل أثناء الحجر الصحي المنزلي بسبب الفيروس التاجي.

أعلنت المؤسسة الخيرية التي تملكها ريهانا واسمها كلارا ليونيل، والمدير التنفيذي لتويتر  جاك دورسي،  أن المؤسسة سترسل منحة بقيمة 4.2 مليون دولار إلى صندوق مايور في لوس أنجلوس لمساعدة ضحايا العنف المنزلي في المدينة.

وتأتي هذه الهبة الضخمة وسط تقارير تفيد بأن 90 شخصًا على الأقل يتضررون بسبب من العنف المنزلي في لوس أنجلوس في الأسبوع، منذ أن أعلنت كاليفورنيا عن أن البقاء في المنزل هو أمر  أكثر أمانًا.

ريهانا

ستكون الأموال موجهة لتغطية السكن والوجبات والاستشارات لـ 90 ضحية في الأسبوع لمدة 10 أسابيع ، و 90 ضحية إضافية في الأسبوع لمدة 10 أسابيع بعد ذلك.

بحسب Tmz، فإن حالات العنف المنزلي آخذة في الارتفاع في جميع أنحاء العالم منذ أن أجبر وباء COVID-19 العائلات على البقاء في منازلهم ، وهو أمر تحاول المؤسسات وضع حد له.

التبرع هو أحدث مساهمة من جاك دورسي ، الذي قام في وقت سابق من هذا الأسبوع بالتبرع بمليار دولار  بما يساوي 28% من ثروته.

كما كانت ريهانا قد تبرعت ب 5 ملايين دولار قبل ذلك لمواجهة أثار تفشي فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد 19.

ريهانا