وفاة النجم الأمريكي ألين جارفيلد بسبب فيروس كورونا وجيمس وودز ينعيه

لا تزال هوليود تودع نجومها وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاة الممثل الأمريكي الشهير ألين جارفيلد عن عمر ناهز الـ80 عاما نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية.

وفاة النجم الأمريكي ألين جارفيلد

أعلنت شقيقة الفنان ألين جارفيلد عن وفاة شقيقها بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وأن مضاعفات المرض ازدادت عليه خلال الأيام الأخيرة وفشل الأطباء في علاجه، وقد تسبب خبر وفاة النجم العالمي الكبير في صدمة لمحبيه وكذلك لعدد من مشاهير العالم، حيث أن النجوم باتوا خلال الفترة الماضية ضحايا لهذا الفيروس الذي تسبب في وفاة العديد منهم وكذلك تسبب في وفاة بعضهم والذي كان آخرهم النجم ألين جارفيلد.

جيمس وودز ينعي ألين جارفيلد

الممثل والمنتج الأمريكي جيمس وودز نعى صديقه الراحل عبر حسابه على "تويتر" حسب كتب تدوينة قصيرة عبر فيها عن مدى حزنه على رحيل ألين جارفيلد الذي شاركه رحلة كفاح طويلة في عالم التمثيل والتي بدأت مع فيلم " Citizen Cohn"، وأكد جيمس وود أن رحيل صديقه يعد محطم لقلبه فقال: "كنا أنا وألين أصدقاء من الأيام الأولى لنا كممثلين. حصلنا أخيرًا على عمل رائع معًا في (Citizen Cohn) ، حيث لعب دور أبي فيللر، وهو شخصية لا ترحم، لقد كان رائعا، رحيله محطم للقلب".

جيمس وود ينعي ألين جارفيلد

أهم أعمال ألين جارفيلد

النجم ألين جارفيلد، بدأ حياته في عالم الصحافة حيث كانت متخصص في نقل أخبار الملاكمة لكن سرعان ما انضم إلى عالم التمثيل وشارك في العديد من الأعمال المهمة خلال مسيرته الفنية الطويلة منها فيلم " The Conversation" الذ تم إنتاجه عام 1974 والذي شارك فيه ايضا مجموعة كبيرة من النجوم، وحصل الفيلم على السعفة الذهبية وهو من تأليف فرانسيس فورد كوبولا وإخراج فرانسيس فورد كوبولا ، كما شارك في فيلم "The Candidate" الذي انتج كذلك عام 1972، وكان آخر عمل شارك فيه ألين جارفيلد عام 2002.

ألين جارفيلد في أحد أدواره