ابنة الراحل بول واكر تنشر فيديو مؤثر ونادر لوالدها

بعد ما يقرب من 7 سنوات على موته الذي صدم الملايين.. فيديو نادر و رائع لنجم سلسلة أفلام الحركة الأشهر الراحل بول واكر Paul Walker.

ميدو واكر، الجميلة ذات ال 21 عاما ابنة الممثل ذو الشعبية الجارفة، تنشر في حسابها على انستجرام Instagram فيديو نادر لم نره من قبل لوالدها الراحل.
ميدو علقت على الفيديو قائلة " لم أكن أتخيل أنني قد أنشر هذا الفيديو يوما ما ولكنني أشعر بأنه الأمر الصحيح، كن بخير، أحبك، ابقى بسلام".

في الفيديو الذي أعدته ميدو في يوم ميلاد والدها كـ لفتة منها للاحتفال به على طريقتها، يبدو وأن ميدو قد اختبأت في مكان ما وكأنه خزانة الملابس وذلك لتخيف والدها، وبالفعل جاء بول واكر ليفتح الخزانة ليجدها أمامه فشعر بصدمة وخوف شديد وقال لها وهو يضحك بشدة بعد أن امتص الصدمة " لقد أخفتيني بشدة ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meadow Walker (@meadowwalker) on


لمن لا يعرف، فأن بول واكر كان من أشهر و أقوى أفلام الحركة، وكان شريك فين ديزل في سلسلة Fast and Furious الأيقونية  والتي بدأت في بداية الألفيات، ولكن القدر لم يمهل بول واكر لإكمال مشواره.

بول توفى في حادث سيارة مؤلم في 30 نوفمبر 2013  بعدما اصطدمت سيارته في عمود معدني، لتكشف الأيام بعد ذلك أنه كان في طريقه لحضور حدث خيري كان قد نسيه وتذكره من خلال رسالة جاءته على هاتفه النقال، وبحسب والدته غادر بول المنزل مسرعا  ليلحق بالحدث الخيري ليموت وهو في طريقه.


مات  بول قبل أن يكمل عمله في Furious 7 ، ولكن صانعي الأفلام كانوا قادرين على استخدام شقيقيه كاليب وكودي ووكر من خلال تقنية CGI لإكمال الفيلم.

ومنذ وفاة والدها ،  تعمل ميدو مع مؤسسة بول ووكر في مشاريع المحيطات والحياة البرية، وفي كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، أعلنت أنها كانت تجمع الأموال مع مؤسسة Pencils of Promise الخيرية لبناء مدرسة في بلد آخر.
بعد ذلك رفعت ميدو ابنة بول دعوى ضد شركة السيارات بدعوى أن السيارة لم تكن كاملة أو لائقة فيما يتعلق بالأمن والسلامة وبالفعل ربحت ميدو الدعوى.