هل تلعب مارجو روبي دور العميل 007 ؟!

أحد أبطال فيلم العميل السري الشهير جيمس بوند يقول أنه يتمنى أن يرى مارجو روبي في دور العميل 007.، حيث يعتقد جورج لازنبي أن مارجوت روبي يمكن أن تجسد وتلعب شخصية جيمس بوند.
الممثل البالغ من العمر 80 عامًا ، الذي لعب دور العميل 007 في فيلم واحد فقط وهو ،'s On Her Majesty's Secret Service ، اعترف بأنه يريد أن يكون الشخص الذي سيحل محل دانيال كريج في سلسلة جيمس بوند الأيقونية، نجمة وليس نجما.

لقد اقترح لازنبي نجمة Birds of Prey لتلعب الأيقوني قائلاً: `` أفضل رؤية امرأة على الشاشة بدلاً من رجل ، لذلك قد تكون فكرة جيدة أن تلعب امرأة دور جيمس بوند وأن تصبح جين ... Jane Bond. أظن أنها فكرة جيدة.'

مارجو روبي
وأضاف لازنبي:" أعني لماذا لا؟ هناك ممثلة أسترالية كنت أستمع إليها للتو على شاشة التلفزيون اليوم ، مارجو روبي. ستكون جيدة. إنها رشيقة، وواثقة من نفسها وتقوم بحركات خطرة، اعتقد انها تستطيع أن تنجح و سيصدقها الناس".

ومع كل المطالبات بأن يجسد العميل بوند في مرحلة ما بعد دانيال كريج ، تصر منتجة جيمس بوند باربرا بروكولي على أنها `` غير مهتمة '' بأن تكون هناك جين بوند .

واختتم جورج كلامه قائلا " اعتقد أن النساء أقوى بكثير مما نظن.. لذا قلما لا نعطى الفرصة للفكرة ".

كان من المفترض أن تصدر النسخة الخامسة و العشرين من سلسلة بوند في أبريل الجاري ولكن تم تأجيلها لوقت لاحق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف بفيروس كوفيد 19 .. تلك النسخة التي ستكون الأخيرة لدانيال كريج في دور العميل البريطاني القوي الوسيم. 

جيمس بوند