نقل رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون Boris Johnson للمستشفى بعد أيام من إصابته بكورونا

أقلق رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون Boris Johnson المتابعين بعد أخبار نقله إلى المستشفى اليوم لاستكمال العلاج من فيروس كورونا وبعد تزايد مضاعفاته مع المرض.

بوريس جونسون يستكمل علاجه بالمستشفى

وأعلنت الحكومة البريطانية اليوم نقل بوريس جونسون، 56 عاماً، إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية واستمرار المضاعفات التي يعاني منها منذ إصابته بفيروس كورونا قبل 10 أيام والتي تواجد بها في العزل الذاتي بمنزله.

رئيس وزراء بريطانيا يعاني من مضاعفات كورونا

وكشفت الحكومة أن بوريس جونسون يعاني من ارتفاع درجات الحرارة وبعض أعراض فيروس كورونا، وأكدت أن إجراءات نقله للمستشفى جاءت كخطوة احترازية فقط ولاستكمال العلاج، ومن المقرر ان يستكمل مهام عمله أيضاً من المستشفى.

الملكة إليزابيث توجه كلمة نادرة بسبب كورونا

ووجه بوريس جونسون كلمة جديدة للمواطنين والمتابعين على حسابه بتويتر، ووجه الشكر للأطقم الطبية التي تمارس عملها في مواجهة انتشار فيروس كورونا، وجدد طلبه للمواطنين ببريطانيا بالبقاء في المنازل من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووجهت الملكة إليزابيث خطاب نادر لها بسبب انتشار فيروس كورونا وشجعت البريطانيين على مواصلة الجهود والبقاء في المنازل للوقاية من الفيروس والتغلب عليه، وقالت في كلمتها إن الجيل الحالي سيتحدث بفخر عن ما فعله لمواجهة هذه الأزمة ودعت للتفاؤل للم شمل الجميع مرة أخرى.