جاى زي و ميك ميل يرسلان 100 ألف قناع طبي إلى السجون للمشاركة في مكافحة انتشار فيروس كورونا

في مثل تلك الأوقات الصعبة يكون لأى مساهمة سواء كانت كبيرة أو صغيرة مفعول السحر على نفوس الجميع.. جاى زي و ميك ميل يرسلان 100 ألف قناع طبي الى السجون وسط تفشي فيروس كورونا التاجي المعروف بفيروس كوفيد 19، وذلك بهدف حماية الموظفين والسجناء من جائحة الفيروس التاجي ، حيث أرسلت المنظمة التي أسسها جاى زي وميك ميل، ما يقرب من 100000 قناع جراحي إلى السجون في جميع أنحاء الولايات المتحدة يوم الجمعة، وذلك من خلال منظمة "تحالف إصلاح السجون".

في هذه الظروف الصعبة يمكن للأمراض المعدية أن تسبب الخراب بسرعة في المرافق الإصلاحية لأن السجناء يعيشون في حجرات مزدحمة، ولا يستطيعون ممارسة التباعد الاجتماعي.

جاى زي و ميك ميل

تقول جيسيكا سيمبسون، كبيرة مسؤولي التحالف لشبكة cbs الإخبارية " ينتشر الفيروسات بشكل أسرع في المرافق الإصلاحية لأن السجناء يعيشون في أماكن مزدحمة ولا يستطيعون ممارسة التباعد الاجتماعي، إنهم مجتمع ضعيف جدًا، نحن قلقون حقا بشأن عدد الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من المنشأة ، وحقيقة أن الناس الذين يعيشون هناك قد يكونوا يعيشون بصعوبة كبيرة خلال هذا الوباء".

جاى زي و ميك ميل يرسلان تبرعات للسجون

وكشفت المنظمة أن 40.000 قناع ستذهب إلى تينيسي، و 50.000 إلى جزيرة ريكرز في نيويورك، و 5000 إلى بارشمان في ميسيسيبي، بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا إرسال 2500 قناع إلى المنشأة الطبية في جزيرة ريكرز.

لم يكن هذا هو التبرع الوحيد من جاى زي خلال أزمة تفشي فيروس كورونا، ففي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الكشف عن أن جاي زي وريهانا قد تبرعا بمليوني دولار لجهود الإغاثة.

وكذلك ساهم في جهود الإغاثة الكثير من النجوم مثل بن أفليك و جيمس ماكفوي و ريان رينولدز و بليك ليفلي، حيث تبرعوا بمئات الآلاف من الدولارات.

جاى زي