أغنية "Ti Amo" تقلب أحداث الجزء الرابع من "لاكاسا دي بابل -La Casa de Papel"..فيديو

مفاجآت جديدة ظهرت في أحداث الجزء الرابع من المسلسل الأسباني الشهير "La Casa De Papel" الذي بدأ عرضه خلال الساعات الماضية على شبكة "نتفليكس".

مفاجآت الجزء الرابع من "La Casa De Papel"

ظهر النجم الاسباني بيدرو ألونسو الذي يجسد شخصية "برلين" من جديد في الجزء الرابع من مسلسل "La Casa De Papel" فرغم أن بيدرو ألونسو قد سقط قتيلا في أحداث الجزء الثاني من العمل الشهير إلا أنه عاد للظهور في الجزء الثالث الذي اعتمد على الكشف عن تفاصيل كثيرة من شخصيته ليستمر الجزء الرابع من المسلسل في إظهار مفاجآت جديدة حول "برلين" وعن زواجه كذلك حيث ظهرت في أحداث الموسم الرابع أغنية جديدة تحمل عنوان "Ti Amo" أي "أحبك " وذلك أثناء زفاف "برلين" وأظهرته الأغنية بشكل لم يعتد عليه الجمهور في أحداث المواسم الماضية.

بيدرو ألونسو: قتلي في المسلسل قرار عظيم

النجم بيدرو ألونسو ظهر في لقاء نشره برنامج "The Insider بالعربي" على قناة "دبي" حيث أكد أثناء اللقاء أن قرار قتله في الجزء الثاني من المسلسل كان قرارا عظيما ويخدم المسلسل كعمل فقال: "كان من المفترض أن يحدث ذلك وكان من المخطط أن تكون النهاية لشخصيتي التي كانت رجلًا بعمق أخلاقي مشكوكًا فيه.. لكن ذلك كان يسير في جو مأساوي، فموته جعلنا نرى كل ما حدث من زاوية أخرى حتى تلك اللحظة".

تفاصيل أحداث مسلسل "La Casa De Papel"

وتصدر مسلسل "La Casa De Papel" محركات البحث خلال الساعات الماضية حيث بدأ عرضه منذ ساعات على شبكة "نتفليكس" وقد نال المسلسل اهتماما واسعا من قبل قطاعات من الجمهور العربي الذي انتظر المسلسل خلال الشهور الماضية، وقد بدأ عرض الجزء الأول من المسلسل في مايو من عام 2017، وتدور أحداثه حول رجل غامض يعرف بـ"البروفيسور"، يخطط لجمع 8 أشخاص  لسرقة مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد، ليقوموا بالاستيلاء على مبلغ يفوق 2 مليار يورو، ثم يقومون بعملية أخرى مشابهة.