شائعات المشاهير.. ميغان ماركل تطلب من الأمير هاري البحث عن عمل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون الحديث عن علاقتهما في حلقة تلفزيونية خاصة، وطلب ميغان ماركل من الأمير هاري البحث عن عمل.

 

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

 

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وبراد بيت (Brad Pitt) يخططان للحديث عن علاقتهما في حلقة تلفزيونية خاصة:

جينيفر أنستون وبراد بيت

 نشرت مجلة OK!  تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جينيفر أنستون وبراد بيت قررا الحديث عن علاقتهما في حلقة خاصة من برنامج تلفزيوني شهير، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر وبراد اتخذا ذلك القرار لرغبتهما في وضع حد للشائعات التي تحيط بهما ولرغبتهما في توضيح حقيقة علاقتهما لمعجبيهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون للحديث عن علاقتهما في الماضي أو الحاضر أو الحديث عن حياتهما الشخصية بشكل عام في حلقة تلفزيونية مشتركة.

 

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) ترفض مقابلة أطفالها الثلاثة لصديقة بن أفليك (Ben Affleck) الجديدة آنا دي أرماس (Ana De Armas):

بن أفليك وجينيفر غارنر

نشرت مجلة In Touch  تقرير جديد تحدثت فيه عن رفض جينيفر غارنر لطلب زوجها السابق بن أفليك السماح له بتقديم صديقته الجديدة آنا دي أرماس لأطفالهما الثلاثة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن أفليك أبدى رغبته في مقابلة أطفاله لصديقته الجديدة إلا أن جينيفر غارنر رفضت ذلك بشكل قاطع وبررت ذلك بعد رغبتها في إرباك أطفالها بتقديم امرأة غريبة في حياتهم دون أن تثق بأنها ستكون جزء دائم من حياتهم في المستقبل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر غارنر قوله إنه لا صحة لما تردد عن منعها زوجها السابق بن أفليك لتقديم صديقته الحالية آنا دي أرماس لأطفالهما الثلاثة.

 

ميغان ماركل (Meghan Markle) تطالب الأمير هاري (Prince Harry) بالبحث عن عمل:

الأمير هاري وميغان ماركل

 نشرت مجلة National Enquirer  في عددها الجديد تقرير جديد تحدثت فيه عن مطالبة ميغان ماركل دوقة ساسيكس لزوجها الأمير هاري بالبحث عن عمل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان تخشى مواجهة أسرتهما لأزمة مالية طاحنة في المستقبل القريب بعد توقف الدعم المالي لعائلة ساسيكس من العائلة المالكة، مما جعلها تصر على بحث زوجها على عمل ليتمكن من توفير دخل إضافي للأسرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن مطالبة ميغان ماركل لزوجها الأمير هاري بالبحث عن عمل وقلقها من مواجهة أسرتهما لأزمة مالية طاحنة.

 

ماليا أوباما (Malia Obama) تنفصل عن صديقها روري فاركوهارسون (Rory Farquharson) بعد فترة وجيزة من خطبتهما:

أماليا أوباما

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال ماليا أوباما عن صديقها وزميلها في جامعة هارفارد، روري فاركوهارسون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الثنائي انفصلا بعد أن ازداد التوتر والخلاف بينهما بعد فترة وجيزة من خطبتهما سرا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال ماليا أوباما عن صديقها روري فاركوهارسون أو خطبتهما سرا.

 

نيكول ريتشي (Nicole Richie) وجويل مادن (Joel Madden) في طريقهما للحصول على الطلاق بسبب برنامجها الجديد:

نيكول ريتشي وجويل مادن

نشرت مجلة OK! Australia تقرير جديد تحدثت فيه عن أن نيكول ريتشي وجويل مادن في طريقهما للحصول على الطلاق بعد أن ازدادت حدة الخلافات بينهما بسبب انشغال نيكول في العمل في برنامجها التلفزيوني الجديد Nikki Fre$h، وطبقا لما نشرته المجلة فإن انشغال نيكول في برنامجها الجديد جعل العبء الأكبر في رعاية أطفالها وأسرتها يقع على عاتقي زوجها مما تسبب في زيادة حدة الخلافات بين الزوجين واتخاذهما قرار الانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط نيكول ريتشي وزوجها جويل مادن الحصول على الطلاق أو وجود خلافات حادة بينهما بسبب انشغال نيكول في العمل في برنامجها التلفزيوني الجديد.