سيلينا جوميز ترشح لجمهورها الاستماع إلى أغاني حبيبها السابق "ذا ويكند" لتخطي ملل العزل المنزلي

شيء جديد يربط بين اسم سيلينا جوميز واسم حبيبها السابق أبل تسفاي، الشهير بـ"ذا ويكند" والذي واعدته لمدة 10 أشهر من 2016 حتى 2017 وذلك بعد انفصالها قبل الأخير عن جاستن بيبر.

سيلينا جوميز على انستجرام

سيلينا جوميز مثلها مثل غيرها الآن من مشاهير هوليوود الذين يبقون في فترة العزل المنزلي وسط تفشي فيروس كورونا، لذا فهي تقوم بالكثير من النشاطات ومنها مشاهدة الأفلام وقراءة الكتب وبالطبع الإستماع إلى الأغاني.

وفي تدوينة لها عبر حسابها على انستجرام، قامت سيلينا بترشيح مجموعة من الأغاني التي استمعت لها، لجمهورها ومن تلك الأغاني "Snow Child" لـ ذا ويكند الذي طرح أحدث ألبوماته في تلك الأيام الصعبة، في مجازفة كبيرة لكن المفاجأة أن الألبوم حقق نسبة استماع عالية جدا على أغلب منصات الأغاني الشهيرة.

ولم تكن أغنية ذا ويكند هي الوحيدة التي استمعت لها ورشحتها سيلينا، حيث استمعت ورشحت ايضا مجموعة من الأغاني الأخرى مثل، jpsaxe لجوليا ميتشل وThe box وYou Say.

تقول سيلينا أن تلك الأغاني تبعث فيها الكثير من الإيجابية خاصة في فترة العزل المنزلي الصعبة وتؤكد أنها تساعدها أيضا على التخلص من الملل ومرور الوقت.

كما رشحت سيلينا لجمهورها أيضا مجموعة من الأفلام من بينها، The Invisible Man الذي حقق أرقام جيدة في شباك التذاكر منذ طرحه وقبل توقف السينمات قبل انتشار فيروس كورونا، وكذلك رشحت سيلينا مجموعة من الأفلام والمسلسلات الأخرى مثل، American Hustle ، Zodiac، The Morning Show.