أول تعليق من توم هانكس بعد تعافيه من كورونا وعودته لأمريكا

طمأن النجم العالمي توم هانكس الجمهور على حالته الصحية بعد عودته إلى أمريكا مؤخراً، وكشف تطور جديد في حالته وكذلك حالة زوجته بعد ما يقارب أسبوعين من إصابتهما بفيروس كورونا.

توم هانكس يكشف تطورات حالته الصحية

ونشر توم هانكس تدوينة على حسابه بفيسبوك كشف به آخر تطور في حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وقال إنه وزوجته ريتا ويلسون عادا إلى أمريكا وأصبحا مثل الجميع في العزل الاجتماعي ويقضيان بقية فترة الحجر الصحي في منزلهما.

ووجه توم هانكس الشكر إلى الفريق الطبي المعالج له ولزوجته في أستراليا بسبب تولي فترة رعايته في المستشفى طوال الاسبوعين الماضيين بالإضافة إلى مساعدته في العودة إلى مسقط رأسه بأمريكا في بداية هذا الأسبوع، وطمأن توم هانكس الجمهور على حالته الصحية بتدوينته الجديدة.

أخبار إيجابية في حالة توم هانكس الصحية

وكان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون قد شاركا الجمهور تطورات حالتهما الصحية طوال الفترة الماضية، منذ إعلانهما الإصابة بفيروس كورونا أثناء تواجدهما في استراليا في بداية الشهر الجاري، ونقلا إلى المستشفى للرعاية الصحية قبل أن يستكملا فترة العزل في إحد المنازل باستراليا.

وكشف توم هانكس وزوجته ان حالتهما مستقرة بعد الشعور بأعراض خفيفة لكورونا مثل الحمى والسعال، وتداول الجمهور له صور فور وصوله لأمريكا مع زوجته أثناء قيادته للسيارة وهو ما طمأن الجمهور على حالته الصحية بعد القلق الذي سيطر عليهم بسبب إصابته بكورونا والذي أصاب عدد من المشاهير حول العالم.