شائعات الأسبوع.. زواج نجل بيكهام وانفصال جينيفر لوبيز

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، ومن بينها شائعة استعداد النجم العالمي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام لزواج ابنهما بروكلين بيكهام.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

آنا دي أرماس (Ben Affleck) حامل في شهرها الثالث من صديقها بن أفليك (Ana de Armas):

آنا دي أرماس (Ben Affleck) حامل في شهرها الثالث من صديقها بن أفليك

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل آنا دي أرماس في الشهر الثالث من صديقها بن أفليك، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن آنا سعيدة للغاية بأنباء الحمل وكذلك بن أفليك الذي سيصبح والد للمرة الرابعة بعد مولد طفلهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بن أفليك قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل آنا دي أرماس في طفل من بن أفليك.

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) تستعد لإقامة حفل زفاف ابنها بروكلين بيكهام (Brooklyn Beckham) على نيكولا بيلتز (Nicola Peltz):

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) تستعد لإقامة حفل زفاف ابنها بروكلين بيكهام

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن أن بروكلين بيكهام، قد تقدم بطلب الزواج من صديقته نيكولا بيلتز في وقت سابق من هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن فيكتوريا بيكهام تخطط حاليا لإقامة حفل زفاف ابنها الأكبر بروكلين على صديقته نيكولا، المجلة ذكرت أيضا أن فكتوريا قامت بتأجير منزل ريفي فخم في بريطانيا ليكون مكان إقامة حفل الزفاف، والمقرر أن يقام في شهر يوليو في هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من فيكتوريا بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط لإقامة حفل زفاف بروكلين بيكهام على صديقته نيكولا بيلتز.

كيث إربان (Keith Urban) يشعر بالغيرة على نيكول كيدمان (Nicole Kidman) من هيو جرانت (Hugh Grant):

كيث إربان (Keith Urban) يشعر بالغيرة على نيكول كيدمان (Nicole Kidman) من هيو جرانت

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين كيث إربان وزوجته نيكول كيدمان بسبب غيرته على زوجته من هيو جرانت، الذي تجمعها به علاقة صداقة جيدة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن شعور كيث بالغيرة قد ازداد بعد نشر زوجته على صفحتها على الإنستغرام لصورة لها وهي تحتضن هيو جرانت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كيث إربان ونيكول كيدمان بسبب غيرته على زوجته نيكول كيدمان من هيو جرانت.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تلغي خططها للزواج من خطيبها أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez):

 جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تلغي خططها للزواج من خطيبها أليكس رودريغيز

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن تراجع جينيفر لوبيز عن قرارها بالزواج من خطيبها أليكس رودريغيز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر شعرت بمرور الوقت أنها ليست مستعدة للزواج من خطيبها مما جعلها تؤجل موعد حفل الزفاف عدة مرات، متعللة بانشغالها، قبل أن تقرر إلغاء خطط زواجها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن إلغاء جينيفر لوبيز لخططها بالزواج من خطيبها أليكس رودريغيز.