توم هانكس يكشف تطورات جديدة عن حالته بعد إصابته بكورونا:" أخبار سارة وأخرى سيئة"!

واصل النجم توم هانكس الكشف عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا مع زوجته ريتا ويلسون، وكشف عن تفاصيل حياته مع الحجر الصحي أيضاً في أستراليا.

توم هانكس يكشف يومياته مع الحجر الصحي

ونشر توم هانكس تعليق جديد له من الحجر الصحي للجمهور لطمأنتهم على حالته الصحية، وقال إن هناك أخبار سارة بمغادرته المستشفى بعد أسبوع من ثبوت إصابته بفيروس كورونا مع زوجته ريتا ويلسون، ودخلا في مرحلة جديدة في العزل الذاتي بمنزلهما الجديد في أستراليا.

وأضاف توم هانكس إن الأعراض التي أصابتهما لا تزال متشابهة إلى حد ما، مع انتهاء أعراض الحمى، وكشف عن بعض تفاصيله اليومية في العزل المنزلي مثل الاستغراق في النوم على أريكته أو ترتيب ملابسه وغيرها من الأمور المنزلية وطمأن الجمهور على حالته الصحية والنفسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks) on

توم هانكس في العزل الذاتي بسبب كورونا

ومازح توم هانكس الجمهور في تعليقه الجديدة بكشفه وجود أخبار سيئة في تطورات حالته بسبب خسارته من زوجته في إحدى الألعاب الورقية بفارق كبير من النقاط ولكنه يحاول أن يعوض خسارته، ونشر صورة لآلة كاتبة أصطحبها معه في رحلته لأستراليا والتي تحمل إسم "كورونا"، ويبدو انه يستخدمها أيضاً في كتابة شيء ما في عزلته.

وأقلق توم هانكس الجمهور الأسبوع الماضي بإعلان إصابته بفيروس كورونا وكذلك زوجته ريتا ويلسون أثناء تواجدهما في أستراليا، قبل ان يخرجا من المستشفى مؤخراً وينشرا تفاصيل جديدة عن حالتهما، في الوقت الذي أصيب به عدد من المشاهير أيضاً بفيروس كورونا ومنهم إدريس ألبا وكريستوفر هيفجو وغيرهم.