نجوم تجاهلوا الوقاية من "كورونا" وعرضوا حياتهم للخطر.. كاتي بيري تحيي حفلًا بأستراليا وسيلينا جوميز تتجول في السوق التجاري

في ظل التزام عدد كبير من النجوم في العالم بالإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وبقائهم في المنزل مع تعليق أنشطتهم والتزاماتهم الفنية، لم يهتم بعض النجوم بتوخي الحذر واتباع إجراءات السلامة، وواصلوا ممارسة أعمالهم التي تتسم بوجود تجمعات كبيرة، وهو ما يشكل خطرًا خلال هذه الفترة ويساهم في سرعة انتشار الفيروس.

حفل كاتي بيري بأستراليا

النجمة العالمية كاتي بيري، بالرغم من إعلانها عن حملها خلال الأسبوع الماضي، إلا أنها لم تخشَ التواجد في مكان مزدحم بعد انتشار الفيروس، خاصة في ظل الحمل، والمضاعفات التي تطرأ على المرأة في تلك الفترة وتؤثر في جهازها المناعي، وقررت إحياء حفل في FIGHT ON بأستراليا، من أجل جمع التبرعات لمتضرري حرائق الغابات هناك، حيث أقيم في محمية بايونير بارك الترفيهية في برايت في إقليم فيكتوريا بحضور عدد كبير من جمهورها، وهو ما اعتبره البعض أنها تعرض حباتها وحياة المحيطين بها وجنينها للخطر.

كما أنها لم تمانع من التقاط الصور التذكارية معهم، بالرغم من أنه من المعروف أن أستراليا ضمن أحد الدول التي تفشى فيها فيروس كورونا، وتسبب ذلك في إصابة توم هانكس وزوجته خلال تواجدهما هناك.

كاتي بيري بالحفل

سيلينا جوميز تتجول في أحد المتاجر

أيضًا النجمة الشابة سيلينا جوميز قد ظهرت مع ماديسون بريويت، نجمة مسلسسل "Bachelor" خلال أحد الفعاليات الجماهيرية داخل أحد المتاجر بلوس أنجلوس، رغم انتشار فيروس كورونا هناك أيضًا.

ومن المعروف أن سيلينا جوميز تعاني من ضعف في جهاز المناعة ومصابة بمرض مناعي مزمن، وهو ما قد يعرضها لخطر الإصابة بالفيروس، بسبب تواجدها في مكان مزدحم، دون اتباع إجراءات الوقاية كارتداء الكمامة الطبية أو القفازات.

سيلينا جوميز

محمد رمضان وسهرة مزدحمة

وعلى الجانب العربي، نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني أغنية من أغنياته، داخل أحد أماكن السهر، مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، حيث كان المكان مغلقًا ومزدحمًا وهو ما اعتبره البعض قد يساهم في انتشار الفيروس بشكل أكبر، خاصة وأن الحضور لم يتخذوا أية إجراءات وقائية بارتداء الكمامة أو القفازات أيضًا.