بن أفليك يدعو الجميع للتبرع ومساعدة الفقراء بعد انتشار فيروس كورونا

بن أفليك يتعهد بتبرعات لمنظمة التغذية الأمريكية لمساعدة الأطفال "الضعفاء" الذين يفقدون وجباتهم وسط تفشي فيروس كورونا.

بن أفليك أمضى الأيام القليلة الماضية في الخارج مع عائلته وصديقته الجديدة آنا دي أرماس، لكنه أثبت يوم الأحد أنه يتعامل بجدية مع مخاوف الإصابة بالفيروس التاجي ويفكر في كل من يعاني.

انتقل البالغ من العمر 47 عامًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لـ مؤسسة Feeding America وعملهم في توفير الطعام للأطفال في هذا الوقت.

وكتب بن أفليك في حسابه "في هذه الأوقات من عدم اليقين، أفكر في السكان الأكثر ضعفا لدينا- الأطفال الذين يفقدون إمكانية الحصول على وجبات يعتمدون عليها، وأصدقائنا وعائلتنا الذين يواجهون اضطرابات في العمل، وكبار السن، والأسر ذات الدخل المنخفض".

بنك الطعام الأمريكي
واصل بن الترويج للعمل الذي يقوم به بنك الطعام للأشخاص المحتاجين وشجع متابعيه البالغ عددهم 4 ملايين على تقديم دعمهم والتبرع من أجل القضية.

وأضاف: "انضم إليّ في دعم FeedingAmerica، وهي شبكة وطنية تضم 200 بنك طعام تعمل بلا كلل لإطعام جيراننا في جميع أنحاء البلاد".

وتأثر بن نفسه أيضًا بتأثيرات الفيروسات التاجية، حيث تأجل إنتاج فيلمه القادم Hypnotic، حيث كان من المقرر أن يبدأ الزوج السابق لجنيفر غارنر التصوير في نهاية أبريل في لوس أنجلوس، لكن شركة الإنتاج ، Solstice Studios، توقفت وسط المخاوف.

كشف فريق العمل في بيان "سنأخذ استراحة مؤقتة لاتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان صحة طاقمنا وفريق العمل".