شاهدوا مغامرات ذا روك وإيميلي بلانت في تريلر "Jungle Cruise"

لم تعد Jungle Cruise مجرد رحلة مملة في ديزني لاند.. دواين جونسون أو "ذا روك" وإيميلي بلانت يبحثان عن "شجرة تشفي الجميع" أثناء تأرجحهم من مزارع الكروم في المقطع الدعائي الملحمي من ديزني لفيلم Jungle Cruise.


"ذا روك" الذي يلعب شخصية تدعى "فرانك "، وإيميلي بلانت التي تلعب شخصية تدعى "ليلي"، على استعداد للمغامرة في تريلر "Jungle Cruise".

قصة الفيلم بحسب IMDB: تدور في ملاهي ديزني لاند، حيث يأخذ زورق نهر صغير مجموعة من المسافرين عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع عنصر خارق للطبيعة سيجعلهم في مكان أخر تماما.

الممثل البالغ من العمر 47 عامًا، والممثلة البريطانية البالغة من العمر 37 عامًا، يمران بكل أنواع التحديات في مطاردة للعثور على "الشجرة التي تشفي الجميع" في الأمازون.

في نهاية المقطع الذي يستغرق حوالي دقيقتين ، يتأرجح النجمان عبر كرمة واحدة معًا، ومع ذلك، لا تسير الأمور وفقًا للخطة لأن داوني غير قادر على الوصول للمنصة المقابلة ويعود الاثنان إلى حيث أتوا.

يشارك في بطلة الفيلم إلى جانب ذل روك وإيميلي بلانت، بول جياماتي وأندي نيمان ورافائيل أليخاندرو وفيرونيكا فالكون، وإخراج جايوم كوليت سيرا.

من ناحية أخرى سيعرض لايميلي بلانت في هذا الشهر الجزء الثاني من فيلم الرعب المنتظر A Quite Place 2 . 

فيلم Jungle Cruise سيعرض في السينمات في الولايات المتحدة الأمريكية وفي المملكة المتحدة في الصيف المقبل تحديدا في 24 يولي 2020 .. شاهد التريلر