سيلينا جوميز بعد انفصالها عن جاستن بيبر: "لدي مخاوف من الوحدة"

سيلينا جوميز تكشف عن مخاوفها من عدم العثور على شريك، حيث قالت الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا في حلقة من برنامج "التحقق"، إن المعنى الكامن وراء أغنيتها الناجحة Rare أو "نادر" أنها في بعض الأيام عندما تستيقظ، تكون منزعجة وتقول لنفسها "سأكون وحدي إلى الأبد"، لافتة إلى أنها بعد مضي 15 دقيقة، تعود وتقول لنفسها "أعرف أن هناك شخصًا للجميع".

لم تدخل أو تخوض سيلينا أى علاقة عاطفية مع أي شخص بعد انتهاء علاقتها مع جاستن بيبر، حيث كانا ينفصلان ويعودان معا من جديد.

سيلينا جوميز و جاستن بيبر
لم شمل الثنائي لفترة قصيرة في عام 2018 ، قبل أن ينتقل جاستن إلى هايلي بالدوين، التي تزوجها منذ ذلك الحين.

يلقي ألبوم سيلينا Rare الضوء على تفككهم المؤلم، لطالما كانت نجمة البوب صريحة مع المعجبين بصراعها الشخصي، وقد أثبت Rare أنه وسيلة أخرى لها للتعبير عن نفسها.

الممثلة تصف كفاحها بثقة واحترام لذاتها أثناء تحطيم إحدى الكوبليهات لأغنتيها الخاصة بـ Verified.

سيلينا جوميز

حيث يقول الكوبليه: "أنت لا تهتم، لماذا لا تدرك أنني نادرة جدًا؟ في نفس الموقف دائمًا لا تفعل نفس الشيء بالنسبة لي، هذا ليس عدلاً، ليس لدي كل شيء، وأنا لا أدعي ذلك، لكنني أعرف أنني مميزة، سأراهن أن هناك شخصًا آخر ليقول لي إنني نادرة".

ثم تقول سيلينا: "هذا هو الشيء الذي ناضلت معه ومن أجله لفترة طويلة، إن احترام الذات والثقة هو صراع مستمر بالنسبة لي، يتحسن الوضع مع الوقت والعمر ، لكنه سيكون دائمًا شيء أعمل عليه".

سيلينا جوميز