صور جوني ديب في المحكمة لمتابعة قضيته ضد زوجته السابقة آمبر هيرد و The Sun

الكاميرات رصدت لحظة وصول جوني ديب  إلى المحكمة ليتابع قضيته ضد أمبر هيرد و The Sun، حيث شوهد الممثل البالغ من العمر 56 عامًا وهو يصل مع فريقه القانوني إلى المحكمة العليا للنظر في القضية التي رفعها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد و جريدة The Sun البريطانية الشهيرة وذلك في يوم الأربعاء (26 فبراير) في لندن ، المملكة المتحدة.

جوني ديب

كانت أمبر هيرد زوجة جوني ديب السابقة، قد كتبت مقالا في عام 2018 نشرته جريدة The Sun البريطانية الشهيرة، قالت فيه أن جوني ديب أساء معاملتها نفسيا و جسديا.

وقد نفى جوني ديب تلك المزاعم المتعلقة بالإساءة، وجاء إلى المحكمة لحضور الجلسة التمهيدية في الدعوى التي أقامها بمحاولة التشهير به من قبل زوجته السابقة أمبر هيرد و The Sun، حيث أن جوني يقاضي في دعواه كل من الشركة الأم ، News Group Newspapers ، والمحرر التنفيذي ، دان ووتون و أمبر هيرد.

وبحسب Just Jared، فإن الجلسة النهائية لتلك المحاكمة ستكون في 23 مارس المقبل.

على الصعيد المهني، جوني ديب يقوم في تلك الأيام بالترويج لاخر أفلامه Minamata وذلك في مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته ال 70.

Minamata يحكي عن مصور فوتوغرافي يوثق كل المخالفات التي حدثت من قبل بعض الشركات في اليابان بعد الحرب العالمية الثانية فيما يتعلق بالتخلص من المخلفات الكيماوية.