وفاة المذيعة كارولين فلاك Caroline Flack عن عمر يناهز 40 عاماً

أعلنت أسرة المذيعة كارولين فلاك وفاتها في شقتها بلندن اليوم عن عمر يناهز 40 عاماً، ولم تكشف الأسرة عن تفاصيل وفاتها وسط تكهنات حول انتحارها.

وفاة مقدمة "love island" وتكهنات حول انتحارها

وذكرت أسرة المذيعة كارولين فلاك في بيان لها اليوم عن وفاتها داخل شقتها في لندن عن عمر يناهز 40 عاماً، وطلبت الأسرة في بيانها من وسائل الإعلام عدم التعرض لخصوصية الأسرة في هذا الوقت العصيب، وهو ما أثار التكهنات حول انتحار المذيعة الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Caroline (@carolineflack) on

تفاصيل وفاة كارولين فلاك

وصدمت وفاة كارولين فلاك الجمهور في الساعات الأخيرة خاصة بعد احتفالها بيوم الحب أمس وعودتها للظهور على مواقع التواصل بعد غياب، وترددت تكهنات حول انتحارها أمس وهو الأمر الذي رفضت أسرتها التعرض له والحديث به في بيان إعلان وفاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Caroline (@carolineflack) on

واشتهرت كارولين فلاك بتقديمها سلسلة برنامج الواقع "love island"، وبدأت مسيرتها في عام 2001 من خلال برنامج تلفزيوني بعنوان "harry on the boat?" وقدمت بعده عدة أعمال مسرحية وتلفزيونية وشاركت في تقديم برنامج "اكس فاكتور" في عام 2015.

كارولين فلاك تصدم المتابعين على مواقع التواصل

وكانت كارولين فلاك قد عادت إلى التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعد ما يقارب شهرين من الانقطاع، وأعلنت ابتعادها في شهر ديسمبر على خلفية اتهامها بالاعتداء بالضرب على صديقها السابق، وهي القضية التي كان من المفترض ان تحاكم بها مجدداً في شهر مارس المقبل.