مارجوت روبي و كريستيان بيل وجها لوجه في فيلم جديد

تم ترشيحها لأكثر من جائزة أوسكار، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الأوسكار يوم الأحد الماضي، وتعتبر مارجوت روبي واحدة من أكثر الممثلات المطلوبين في هوليوود خلال هذه الفترة.

مارجوت روبي
وتضيف مارجوت روبي دورًا جديدًا إلى قائمتها للمشروعات القادمة ، وهي دراما جديدة من تأليف كاتب  Silver Linings Playbook ديفيد أو. راسل.


ومن ضمن أبطال الفيلم الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، كريستيان بيل ، الحائز على جائزة الأوسكار ، والذي ظهر مؤخراً في فيلم Ford v Ferrari الحائز على جائزة الأوسكار أفضل مونتاج.


وفقًا لـ The Hollywood Reporter ، من المقرر أن يقوم راسل بكتابة وإخراج الفيلم الجديد، ولكنه يفضل عدم الكشف عن تفاصيل القصة في الوقت الحالي.، وراسل كان قد تم ترشيحه لخمس جوائز أوسكار بينها Playbook في عام 2012 ، وفي 2013 American Hustle و The Fighter في عام 2010 .


وفقًا لصفحات IMDb الخاصة بكل من راسل و بيل ، فهما يحضران معا لمشروع يحمل عنوان Amsterdam ، لكن لم يتأكد بعد ما إذا كان روبي، 29 عامًا ، ستنضم إليهما في هذا المشروع أم في مشروع مختلف.


قام ديفيد بتوجيه كريستيان كمخرج في دوره الحائز على جائزة الأوسكار في فيلم Fighter ، والذي حازت فيه ميليسا ليو على جائزة أفضل ممثلة مساعدة أيضا في عام 2011.