حفل تاريخي وعروض خيالية لـ شاكيرا وجينيفر لوبيز في "سوبر بول- Super Bowl".. فيديو وصور

أحيت النجمة شاكيرا Shakira و جينيفر لوبيز jennifer lopez حفل سوبر بول- Super Bowl لأول مرة معاً في ليلة تاريخية قدما بها عروضاً خيالية في المباراة النهائية لدوري كرة القدم الامريكية.

شاكيرا وجينيفر لوبيز لأول مرة في "سوبر بول"

وأشعل الثنائي جينيفر لوبيز وشاكيرا حفل "سوبر بول" السنوي، واشتركا معاً لأول مرة في عرض منتصف الوقت، والذي جاء دعماً للمجتمع اللاتيني من خلال تواجد نجمتين من أصول لاتينية لأول مرة في حفلات سوبر بول وكذلك من خلال الاستعراضات ورسائل الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira) on

ليلة تاريخية لجينيفر لوبيز وشاكيرا في "سوبر بول"

واعتبر البعض حفل جينيفر لوبيز وشاكيرا في "سوبر بول" بالليلة التاريخية بسبب العروض الفنية الخيالية التي قدمها الثنائي على المسرح، بالإضافة إلى مشاركتهم الاولى معاً في حفل "سوبر بول"، ومزج الثنائي مجموعة من أشهر أغانيهما مع فقرات استعراضية متنوعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people) on

ابنة جينيفر لوبيز مفاجأة حفل سوبر بول

ومن مفاجآت حفل "سوبر بول 2020 " مشاركة ايمي ماربيل ابنة جينيفر لوبيز في العرض بجانب والدتها، وكذلك احتفال شاكيرا بعيد ميلادها الذي يتزامن مع الحفل وقالت إن ذلك الحدث يعتبر أفضل هدية في عيد ميلادها وان اللاتينيين صنعوا التاريخ في حفل الليلة بسوبر بول.

ويعتبر حفل "سوبر بول" هو الحدث الرياضي الأبرز في أمريكا والحدث الأكثر مشاهدة في أمريكا، إذ يتابعه أكثر من 100 مليون مشاهد سنوياً ويقام به المباراة النهائية لدوري كرة القدم الامريكية وتجري العادة على تقديم عروض غنائية ضخمة في منتصف المباراة.