شائعات الأسبوع.. انهيار الأمير هاري وحمل جينيفر أنستون بتوأم

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة معاناة الأمير هاري من انهيار نفسي بعد سفره إلى كندا.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

جاستين بيبر (Justin Bieber) أصبح يعاني من هوس توقع وفاته والاستعداد لها:

جاستين بيبر (Justin Bieber) أصبح يعاني من هوس توقع وفاته والاستعداد لها

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جاستين بيبر أصبح يعاني من هوس الموت بعد تشخيصه بمرض لايم، وتحدثت المجلة أيضا عن أن بيبر أصبح منشغلا هذه الأيام بمحاولة توقع موعد وفاته والاستعداد لوفاته بالتأكد من كتابة المزيد من الأغاني الجديد حتى يترك ورائه تراث ثري من الموسيقى والأعمال الفنية التي لا تنسى، كما أصبح يعمل على الاعتناء بشئونه المالية للتأكد من أن زوجته هايلي بالدوين (Hailey Baldwin) ستكون على ما يرام من الناحية المادية بعد وفاته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جاستين بيبر من هوس توقع موعد وفاته أو محاولته الاستعداد لوفاته بسبب توقعاته الوفاة في عمر مبكر.

الأمير هاري (Prince Harry) عانى من انهيار نفسي بعد وصوله إلى كندا وانسحاب عائلة ساسيكس رسميا من العائلة المالكة البريطانية:

الأمير هاري (Prince Harry) عانى من انهيار نفسي بعد وصوله إلى كندا

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة الأمير هاري من انهيار نفسي بعد وصوله إلى كندا وانضمامه إلى زوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) وطفلهما الوحيد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سبب انهيار الأمير هاري هو حزنه على انفصاله عن عائلته، وتنازله عن مكانته في العائلة المالكة بعد ضغط من زوجته والتي هددته بالانفصال عنه وحرمانه من طفلهما الوحيد في حال رفضه القيام بذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة الأمير هاري من انهيار نفسي بعد وصوله إلى كندا بسبب انسحابه من العائلة المالكة البريطانية.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تعاني من الإحباط وتقضي الوقت في البكاء بسبب عدم ترشحها للأوسكار عن فيلمها الجديد Hustlers:

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تعاني من الإحباط وتقضي الوقت في البكاء

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جينيفر لوبيز أصبحت تعاني من الإحباط وتقضي معظم وقتها في البكاء بسبب عدم ترشحها للأوسكار عن فيلمها الجديد Hustlers وطبقا لما نشرته المجلة فإن أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) خطيب جينيفر لوبيز، حاول بشتى الطرق مساعدتها على تجاوز شعورها بالإحباط إلا أنه لم ينجح في ذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جينيفر لوبيز من الإحباط وقضائها معظم وقتها في البكاء بسبب عدم حصولها على ترشيح للأوسكار عن دورها في فيلمها الجديد Hustlers، الموقع أشار أيضا إلى تصريح صحفي سابق لجينيفر لوبيز تحدثت فيه عن شعورها بالإطراء بسبب توقعات ترشيحها للأوسكار عن دورها في أحدث أفلامها وإن كانت لا تضع الكثير من الآمال على ترشحها للأوسكار هذه المرة.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) ترغب في إنجاب طفل من كودي سيمبسون (Cody Simpson):

 مايلي سايرس (Miley Cyrus) ترغب في إنجاب طفل من كودي سيمبسون

نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط مايلي سايرس لإنجاب طفل من صديقها الحالي كودي سيمبسون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مايلي كانت ترغب منذ فترة في إنجاب طفل إلا أن انهيار زواجها من ليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) بعد أشهر قليلة من زواجهما حال بينها وبين القيام بذلك إلا أن حلمها بالإنجاب قد عاد مجددا بعد أن عثرت على الحب مرة أخرى مع صديقها كودي سيمبسون.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من مايلي سايرس قوله إنه لا صحة لما تردد عن رغبة مايلي في إنجاب طفل من صديقها كودي سيمبسون.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) حامل في طفلتين توأم من براد بيت (Brad Pitt):

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) حامل في طفلتين توأم من براد بيت

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل جينيفر أنستون في طفل من زوجها السابق براد بيت، المجلة تحدثت عن أن جينيفر وبراد عادا ليصبحا ثنائي مرة أخرى منذ بضعة أشهر قررا خلالها الزواج وإنجاب طفل معا، وهو ما نجحا في القيام به بعد أن تمكنت جينيفر من الحمل في طفلتين توأم بالاستعانة بتقنية التلقيح المختبري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل جينيفر أنستون في طفلتين توأم من براد بيت أو وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين الإثنين.