جيمي فالون يبكي على الهواء حزنًا على الراحل كوبي براينت..بالفيديو

في أول حلقة تعرض لبرنامج "Jimmy Kimmel Live" الذي يقدمه الإعلام الشهير جيمي فالون؛ بعد وفاة نجم كرة السلة كوبي براينت الأحد الماضي، لم يستطع الإعلامي تمالك نفسه وهو يتحدث عن الراحل وصداقته به.

بكاء جيمي فالون

جيمي فالون ينهار في البكاء بسبب كوبي براينت

جيمي فالون انهار في البكاء، حينما كان يروي المواقف التي جمعت بينه وبين صديقه الراحل كوبي براينت، وذكريات تعارفهما والمواقف الطريفة التي جمعتهما معًا، كما قدم التعازي لأسرته.

تفاصيل وفاة كوبي براينت 

وكان نجم كرة السلة الأمريكي قد توفي عن عمر يناهز 41 عاماً برفقة ابنته وسبعة أشخاص آخرين في حادث تحطم مروحية كانت تقلهم إلى لوس أنجلوس

وذكرت التقارير العالمية أن طائرة نجم كرة السلة الأمريكية، اشتعلت فيها النيران، بعد هبوطها، وحاولت خدمات الطوارئ، إنقاذ الأشخاص داخل الطائرة، ولكن المحاولات لم تفلح.

جيمي فالون وابنته

وصدم خبر وفاة كوبي براينت وابنته الملايين من جمهور اللاعب حول العالم، وكذلك المشاهير والنجوم والرياضيين والذين عبروا عن حزنهم عن رحيل ايقونة كرة السلة الأمريكية، وكذلك تداول رواد مواقع التواصل عدة مقاطع له مع ابنته والتي كانت ترافقه في مباريات السلة واحترفت اللعبة من بعده.

لاعب السلة الشهير

النجوم ينعون كوبي براينت

ونعى عدد من النجوم والمشاهير حول العالم كوبي براينت ومنهم نجم الكرة محمد صلاح الذي نعاه برسالة مؤثرة على تويتر، ويذكر أن كوبي براينت اعتزل كرة السلة في عام 2016 بعد ما يقارب 20 عاماً من الانجازات والالقاب والتي جعلته من اساطير دوري المحترفين، وصاحب الرقم القياسي الثالث في تسجيل النقاط بدوري NBA.