تشانينج تاتوم يرد بعنف على معجب سخر من حبيبته الجديدة جيسي جي

تشانينج تاتوم يرد بعنف وقوة وشراسة على معجب قال له أن جينا ديوان تبدو أفضل معه من حبيبته الجديدة جيسي جي.

تشانينج تاتوم وجيسي جي

منذ فترة قريبة أعلن تشانينج تاوم أنه وهو جيسي جي عادا معا من جديد بعد الانفصال لفترة قصيرة، ولكن أحد المعجبين استفزه بتعليق قال فيه " جينا ديوان تبدو معك أفضل من جيسي جي "، فرد تاتوم بتعليق عنيف وشرس.

تشانينج تاتوم وجيسي جي

قال تاتوم في رده على المعجب في حسابه على انستجرام" "مهلا أليكس أنا عادة لا أرد على هذه التعليقات غير اللائقة، يبدو أنك شخص جيد فيما يتعلق بكراهية شخص دون تفكير مثلك مثل الكثير من الناس، لماذا لا تفكر بجدية في ما تفعله،  إن ما تفعله أمر مؤلم، إذا لم يكن بإمكانك ألا تكون شخصًا كارهيًا رهيب بشكل مرضي على صفحتي، وإذا لم يكن بإمكانك دعم المرأة الجميلة جيسي جي، فالرجاء التفضل بالخروج من هنا، لا أحد يريدك هنا. خصوصا أنا".

تشانينج تاتوم على تويتر

يضيف تاتوم في تعليقه الشرس " :"لا يوجد أي شخص أكثر جمالًا كمظهر وكإنسان من جيسي، وكذلك إنه نفس الأمر بالنسبة لزوجتي السابقة،  أسف على رأيك ولكن ما قلته أنا هو الحقائق، حسناً كن حذرًا من تصرفاتك، إنها في النهاية ما تصنعه لنفسك".

 جيسي جي

ويختتم تاتوم كلماته في تعليق لاحق بالقول :"  جينا جميلة ومدهشة في حد ذاتها، ولكن لا أعني أنها أجمل أو أفضل من أي شخص آخر، الجمال لا يمكن قياسه، إنه يتعلق بالشخص الذي ينظر إلى هذا الجمال ".

تشانينج تاتوم وجيسي جي