لحظات المرح والرومانسية بين براد بيت و جينيفر أنيستون تثير جدلا واسعا

لحظات المرح والرومانسية  بين براد بيت و جينيفر أنيستون في حفل توزيع جوائز 2020 SAG تثير الجدل بين الجمهور، والمهتمين أيضا، وبينهم مقدمة البرامج الإذاعية كيت لانجبرويك، حيث قالت أن ما حدث هو حالة عاطفية مؤثرة بشكل مدهش.

الإذاعية كيت لانجبرويك
قامت كيت بمشاركة لقطة في حسابها على Instagram وأرفقتها بصورة من الرسائل النصية التي تبادلتها مع صديقتها، حيث وصفت فيها مشهد براد وجينيفر أثناء الحفل بأنه جميل.

الجماهير تعلق على ما حدث بين جينيفر و براد
كتبت كيت رسالة لصديقتها: "أنا لا أقترح أن يعودا إلى بعضهما ، لكن بالنسبة لأي شخص تم إنهاء علاقته من قِبل شخص ما أحبه، فهذه صورة جميلة للغاية - وإن كانت حلوة ومرة".

براد بيت و جينيفر أنيستون
أشارت صديقتها بعد ذلك إلى شيء فوته الكثير من الناس، وهو الرجل الذي يقف في الخلفية- الذي يُعتقد أنه حارس أمن - يقف في الخلفية بين الزوجين السابقين.
قالوا إن "الرجل في الظل" هو الاستعارة المثالية للأصدقاء والعائلة الذين يطلبون من جينيفر "بعدم الذهاب إلى هناك مرة أخرى"، ثم علقت كيت : "لقد فوجئت بالمشاعر التي أثارتها تلك الصور.

براد بيت و جينيفر أنيستون
لقطات براد (56 عامًا) وجينيفر (50 عامًا) أثناء اجتماعهما وراء الكواليس في حفل توزيع جوائز SAG أثارت موجة من التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تكهنات - بأنهما من الممكن أن يعودا لبعضهما مجددا.
الجماهير لم تترك تلك اللحظات وعلقت عليها، فمنهم من قال " هذا براد وجينيفير.. هي صور حقيقية وليست مناورة ".

براد بيت و جينيفر أنيستون