شائعات الأسبوع.. أنجيلينا جولي تمتنع عن الطعام بعد رؤية براد بيت و جينيفر أنستون معا

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون تبني طفل معا من المكسيك.

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تمتنع عن تناول الطعام لأيام بعد مشاهدتها لبراد بيت (Brad Pitt) وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston) في جوائز جولدن جلوب:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تمتنع عن تناول الطعام لأيام بعد مشاهدتها لبراد بيت (Brad Pitt) وجينيفر أنستون

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة أنجيلينا جولي من حالة من الإحباط الشديد جعلتها تمتنع عن تناول الطعام لعدة أيام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن السبب هو مشاهدتها لزوجها السابق براد بيت يتصرف بطريقة ودية ويثني على زوجته السابقة جينيفر أنستون في أحدث حفلات جولدن جلوب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن امتناع أنجيلينا جولي عن تناول الطعام لأيام بعد مشاهدتها لبراد بيت وجينيفر أنستون يتصرفان بطريقة ودية معا في أحدث حفلات جولدن جلوب.

كيتي هولمز (Katie Holmes) تخطط للانتقال من مدينة نيويورك بصحبة ابنتها سوري (Suri):

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط كيتي هولمز للانتقال بصحبة طفلتها سوري كروز من مقر إقامتهما الحالي في مدينة نيويورك إلى إحدى المدن الريفية الأمريكية، وطبقا لما نشره الموقع فإن السبب وراء ذلك هو رغبة كيتي في الابتعاد عن صخب مدينة نيويورك وتجنب ملاحقة مصوري الباباراتزي لهما في كل مكان، وتنشئة طفلتها الوحيدة سوري في مجتمع ريفي آمن وهادئ.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي هولمز للانتقال بصحبة ابنتها سوري من مدينة نيويورك.

خلاف بين جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وتشارليز ثيرون (Charlize Theron) بسبب براد بيت (Brad Pitt):

خلاف بين جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وتشارليز ثيرون

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد لها تحدثت فيه عن وقوع خلاف حاد بين تشارليز ثيرون وجينيفر أنستون بسب غيرة الأخيرة من تشارليز ثيرون على براد بيت، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر أنستون تنظر إلى علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين براد وتشارليز على أنها تهديد حقيقي للعلاقة الرومانسية التي تجمعها ببراد، وتخشى أيضا بأن يعيد الماضي تكرار نفسه، ويتخلى عنها براد من أجل امرأة أخرى كما حدث عندما وقع براد في حب أنجيلينا جولي وانهى زواجه من جينيفر أنستون بسبب ذلك وهو ما تسبب في وقوع مواجهة ومشادة حادة بين جينيفر أنستون وتشارليز ثيرون وحدوث خلاف كبير بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة بين جينيفر أنستون وتشارليز ثيرون بسبب غيرة جينيفر من علاقة الصداقة التي تجمع ما بين تشارليز وبراد بيت وخوفها من تطور هذه الصداقة لعلاقة حب تجمع بين الإثنين.

هيو جاكمان (Hugh Jackman) يثير غضب زوجته ديبورا لي فيرنس (Deborra-Lee Furness) بسبب بطلة أحدث أفلامه ريبيكا فيرغسون (Rebecca Ferguson):

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فيرنس بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعته ببطلة أحدث أفلامه، ريبيكا فيرغسون، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هذه المشاهد أثارت غيرة ديبورا وجعلتها تخشى عن خيانة زوجها لها مع بطلة فيلمه الشابة التي تصغرها بسنوات عديدة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم هيو جاكمان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين هيو وزوجته بسبب المشاهد الرومانسية التي تجمع بين هيو وبطلة أحدث أفلامه ريبيكا فيرغسون.

براد بيت وجينيفر أنستون يخططان لتبني طفل معا من المكسيك:

براد بيت وجينيفر أنستون يخططان لتبني طفل معا من المكسيك

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر أنستون وبراد بيت لتبني طفل معا من المكسيك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد وجينيفر قررا بعد أن أصبحا ثنائي من جديد أن يقوما بتبني طفل معا واختارا أن يكون طفل من المكسيك، وهو ما جعلهما يلتقيان سرا في المكسيك في عطلة بداية هذا العام وزيارة أحد الملاجئ لتبني أحد الأطفال من هناك.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون ومتحدث رسمي باسم براد بيت تأكيدهما على أنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لجينيفر أنستون سرا أو تخطيطهما لتبني طفل معا من المكسيك.