تطوّر لافت في أزياء أحلام هذا العام

شهدت إطلالات النجمة أحلام خلال العام 2019 تحولاً جذرياً وتطوراً لافتاً في إنتقائها لأزيائها، الأمر الذي جعلها تحتل مراراً مراتب متقدّمة من قائمة النجمات العربية الأكثر أناقة لهذه السنة.

وإن كانت أزياء أحلام تحمل توقيع اهم دور الازياء والمصممين امثال زهير مراد، ديور، الكسندر ماكوين وغيرهم، إلا اننا شهدنا على خيارات تميّزت هذا العام بالبساطة والعصرية بعيداً عن المبالغة، من دون غياب الشكّ الراقي عن فساتينها، والمجوهرات الثمينة التي تزيّن كل إطلالاتها.

فساتين سهرة راقية

لوك عصري بالقميص الابيض والسروال الجلدي

ما ميّز فساتين السهرة التي إختارتها أحلام في العام 2019 هو إختيارها لقصات تحدد خصرها أو تنسق مع الاطلالة الحزام. فهي تختار بذكاء فساتين تناسب قوامها لكي تبدو أكثر نحافة ورشاقة، خصوصاً بعدما فقدت الكثير من الوزن. وهذا الأمر يبدو واضحاً في إطلالاتها مؤخراً بالفساتين التي تختارها ويحمل معظمها توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

كما لا تلتزم أحلام بأسلوب واحد من حيث إختيارها للفساتين، فنراها تتألق بألوان مختلفة ومن ناحية الأقمشة تختار فساتين مزيّنة بالشكّ الأنيق، وكذلك بالريش والكشاكش والشراريب، كما إعتمدت في عدد من إطلالاتها صيحة الفساتين التي تترافق مع الكاب لإطلالة تتميّز بالملوكية على المسرح.

إطلالات كاجوال عصرية

فستان مزيّن بالشك مع الاكمام على شكل كاب

من المعطف الأحمر الجلدي من مجموعة الكسندر ماكوين، الى الإطلالة بنقشة المربعات من تصميم ديور، وصولاً الى البدلة الأنيقة من ERMANNO SCERVINO، كلها إطلالات تميّزت بالعصرية والشبابية. كما رأينا أحلام هذا العام تتألق بالجمبسوت الجينز العصري من ديور.