فرقة BTS الكورية تحصد 9 جوائز دفعة واحدة من حفل الـ"MAMA" لعام 2019 باليابان

حصلت فرقة BTS الكورية على تسعة جوائز في حفل توزيع جوائز Mnet Asian Music Awards المعروفة بـ"MAMA"، لعام 2019، والذي أقيم قبل أيام في Nagoya Dome باليابان.

BTS

فرقة BTS تحصد 9 جوائز بحفل "MAMA" باليابان

ومن بين الجوائز الـ9، حصدت الفرقة أهم 4 جوائز بالحفل، وهم جائزة أيقونة العالم لهذا العام، وجائزة أغنية العام عن أغنية Boy With Luv وجائزة فنان العام، بالإضافة إلى جائزة أفضل فريق شبان، حيث أهدوا تلك الجوائز لجمهورهم ومحبيهم.

BTS تقدم 5 أغاني بالحفل   

وبعد حصول فرقة BTS على العدد الأكبر من جوائز هذا الحفل، فإن ذلك يجعلهم أول فرقة كورية تحصل على كل الجوائز الكبرى في العام نفسه، كما كان لهم النصيب الأكبر من العروض بالحفل، حيث قدموا 5 أغاني.

معلومات عن فرقة BTS الكورية 

الجدير بالذكر أن فرقة BTS اكتسبت شهرة عالمية في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت أول فرقة بوب كورية تتصدر قوائم أفضل الألبومات في الولايات المتحدة وبريطانيا، بالإضافة إلى إقامتها سلسلة من العروض التي شهدت نفادا في البطاقات في لوس أنجلوس وباريس وملعب ويمبلي في لندن.

BTS الكورية

والفرقة الشهيرة مكونة من 7 أعضاء، وتم تشكيلها في عام 2013، حيث كان تحمل اسم "فتيان بانقتان"، في بداية تأسيسها، والكلمة تعني "فتيان ضد الرصاص"، وفي 2017، أعلنت الفرقة أنه بالإضافة إلى كونها معروفة باسم "فتيان بانقتان"، سيطلق عليها اسم "BTS" ويعني "ما وراء الكواليس".