شائعات الأسبوع.. ميغان ماركل تعود للتمثيل بصحبة ريس ويذرسبون

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي تداولتها الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تعاون ميغان ماركل مع ريس ويذرسبون في مسلسل تلفزيوني جديد.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) يخططان لإقامة حفل زفاف شتوي في بداية العام الجديد:

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يخططان لإقامة حفل زفاف شتوي في بداية العام الجديد

 نشرت مجلة " In Touch" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر لوبيز وخطيبها اليكس رودريغيز لإقامة حفل زفافهما في عشية العام اليوم الأول في العام الجديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر لوبيز اختارت ثيم "الثلوج" ليكون ثيم أو موضوع حفل زفافها وهي تخطط لإقامة حفل الزفاف في وجهة تتساقط فيها الثلوج في داخل الولايات المتحدة وتفكر جديا في اختيار مدينة أسبن في ولاية كولورادو الأمريكية لتكون مكان إقامة حفل زفافها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها لإقامة حفل زفافهما في عشية بداية عام 2020.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تخطط لإنتاج فيلم يحكي عن قصة حياتها:

 ليدي جاجا تخطط لإنتاج فيلم يحكي عن قصة حياتها

 نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ليدي جاجا لإنتاج فيلم يحكي قصة حياتها، وطبقا للتقارير المنشورة فإن ليدي جاجا كانت تفكر في ذلك الأمر منذ عدة سنوات، إلا أنها لم تتخذ قرارها بالمضي قدما إلا مؤخرا، ولقد بدأت بالفعل في كتابة قصة وسيناريو الفيلم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ليدي جاجا لإنتاج فيلم يحكي عن قصة حياتها في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب.

كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) تحاول إثناء سكوت ديسيك (Scott Disick) عن التقدم بطلب الزواج من صوفيا ريتشي (Sofia Richie):

كورتني كارداشيان تحاول إثناء سكوت ديسيك عن التقدم بطلب الزواج من صوفيا ريتشي

 نشرت مجلة تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة كورتني كارداشيان إثناء صديقها السابق ووالد أطفالها الثلاثة، سكوت ديسيك على قراره بالتقدم بطلب الزواج من صديقته الحالية صوفيا ريتشي، المجلة تحدثت عن أن سكوت يفكر منذ فترة في التقدم بطلب الزواج من صوفيا وأن كورتني شعرت بالكثير من الاستياء بعد معرفتها بذلك الأمر بسبب شعورها بالغيرة من علاقته مع صديقته الجديدة، لذلك فهي لا تضيع فرصة في محاولة إثناءه عن ذلك الأمر والإشارة إلى الأسباب التي ترجح فشل زواجه من صوفيا في المستقبل من بينها فارق السن بينهما والذي يزيد عن العشر سنوات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة كورتني كارداشيان إثناء صديقها السابق سكوت ديسيك عن قرار التقدم بطلب الزواج من صديقته الحالية صوفيا ريتشي.

خلافات بين فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) وزوجها دافيد بيكهام (David Beckham) بسبب إيميليا كلارك (Emilia Clarke):

خلافات بين فيكتوريا بيكهام وزوجها دافيد بيكهام بسبب إيميليا كلارك

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات بين ديفيد وفيكتوريا بيكهام بسبب غيرة الأخيرة من إيميليا كلارك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين الزوجين بدأت بعد أن التقطت وسائل الإعلام صور لديفيد بصحبة إيميليا في إحدى الحفلات وازدادت حدة بعد اكتشاف فيكتوريا بأن زوجها يتبادل الرسائل النصية مع إيميليا بصفة منتظمة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الزوجين بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الزوجين بيكهام بسبب غيرة فيكتوريا بيكهام من إيميليا كلارك أو تبادل ديفيد وإيميليا للرسائل النصية بصفة منتظمة.

ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) ميغان ماركل (Meghan Markle) يخططان للعمل معا في مسلسل تلفزيوني جديد:

 ريس ويذرسبون ميغان ماركل يخططان للعمل معا في مسلسل تلفزيوني جديد

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ريس ويذرسبون للعمل في مسلسل تلفزيوني جديد مع الممثلة الأمريكية السابقة، ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري (Prince Harry)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ريس قامت بوضع الخطوط العريضة لقصة المسلسل وقامت بعرضها على ميغان لرغبتها في قيام ميغان ببطولة المسلسل، المجلة تحدثت عن أن ميغان أبدت اهتماما واضحا بذلك الأمر وأنها استقبلت ريس في منزلها Frogmore Cottage في وندسور في بريطانيا للحديث بالمزيد من التفصيل بخصوص ذلك الشأن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ريس ويذرسبون وميغان ماركل للعمل معا في مسلسل تلفزيوني جديد أو تخطيط ميغان ماركل للعودة للعمل في المجال الفني.