فيديو فرقة B.I.G الكورية تغني 3 أغنيات باللغة العربية في حفلهم بأبو ظبي

أحيت فرقة B.I.G الكورية حفلًا غنائيًا منذ أيام، في أبو ظبي بالإمارات، وقدمت الفرقة عدد كبير من أغانيها الشهيرة، كما قرروا مفاجأة الجمهور بتقديم بعض الأغنيات العربية الشهيرة.

فرقة B.I.G تقدم أغاني باللغة العربية في حفلهم بأبو ظبي

وقدمت فرقة B.I.G الكورية أغنيات باللغة العربية لأول مرة على المسرح بأبو ظبي، ومن بين تلك الاغاني "بشرة خير" و"3 دقات" و"معلم" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

بشرة خير و3 دقات أبرز أغاني B.I.G في أبو ظبي

وأكد أعضاء الفرقة خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "The Insider بالعربي" أنهم تمت استضافتهم في أحد المرات، بأحد البرامج الإذاعية وقرروا إهداء الجمهور أغنية باللغة العربية وفوجئوا برد الفعل الإيجابي وقتها منهم، وشعروا بمدى الحب الذي يتمتعون به، وهو ما دفعهم إلى محاولة تقديم أكثر من أغنية باللغة العربية، فاختاروا أغاني "بشرة خير" لحسين الجسمي و"معلم" لسعد لمجرد و"3 دقات" لأبو ويسرا.

وقرر أعضاء الفريق الكوري الشهير، تقديم الأغنيات الثلاثة لأول مرة على الهواء، خلال حفلهم بأبو ظبي، والذي نال إعجاب الجمهور.

معلومات عن فرقة B.I.G الكورية 

الجدير بالذكر أن فرقة B.I.G هي اختصار لجملة "Boys In Groove"، وهي فرقة موسيقية شكلتها شركة جي إتش إنترتينمنت في مدينة سول في كوريا الجنوبية، وتتكون الفرقة من خمسة أعضاء حيث كان ترسيمهم في شهر يوليو من عام 2014، كما كانت أغنية ترسيمهم بعنوان HELLO. وتم إعطاء اسم Biginning لمعجبي هذه الفرقة، واختصار اسمهم هو B.I.G.