الجمهور يهدي جينيفر أنيستون جائزة "الأيقونة" في حفل People's Choice Awards

لقد حظيت بشعبية هائلة منذ دورها الذي لا ينسى" راشيل غرين" في مسلسل Friends منذ بدء عرضه عام 1994، وحتى الآن لا تزال تنال تكريمات بسبب هذا العمل.

جينيفر أنيستون في حفل جوائز اختيار الجمهور
في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور People's Choice Awards  لعام 2019 الذي أقيم يوم الأحد في مدينة لوس أنجلوس، أرجعت جينيفر أنيستون الفضل في كل الفرص والتكريمات التي وصلت إلى طريقها إلى المسلسل الكوميدي الذي أنتجته شبكة NBC.

جينيفر أنيستون في حفل جوائز اختيار الجمهور
ظهرت الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا متأثرة جدا بعد أن حازت على جائزة Icon Award بسبب ولاء معجبيها الذين دعموها على مر السنين.

جينيفر أنيستون و آدم ساندلر في حفل جوائز اختيار الجمهور

آدم ساندلر، شريك أنيستون في بطولة فيلم Murder Mystery من Netflix ، قدم أنيستون في الحفل.

جينيفر أنيستون في حفل جوائز اختيار الجمهور
في تعليقاته، وصف آدم الممثلة بأنها "واحدة من أفضل أصدقائي" ووصفها بأنها ليست جميلة فحسب ، بل إنها أيضًا "نموذج يحتذى به بشكل لا يصدق حيث أنها تملك أكبر قلب".

جينيفر أنيستون و آدم ساندلر في حفل  جوائز اختيار الجمهور
وأضاف ساندلر "أحب هذه الفتاة حقًا وأحب صنع أفلام معها وأتمنى أن نتمكن من فعل الكثير".

Friends
من جانبها، تحدثت أنيستون حول "الشرف المذهل" لحصولها على جائزة الأيقونة، وقالت أنيستونتعليقا على التكريم: "حصلت على الكثير من الجوائز ، لكن جائزة اختيار الجمهور كانت دائمًا مميزًة بالنسبة لي".

وقالت أنيستون مازحة " كممثلين ، نحن لا نفعل ذلك من أجل النقاد أو لبعضنا البعض أو لنجعل عائلاتنا فخورة ... نحن نفعل هذا من أجل المال"، أنا أمزح! نحن نفعل ذلك من أجلكم يا رفاق".
تتابع جينيفر "إذا كنت قد فزت بتلك الجائزة ، فذلك فقط لأنني كنت جزءا على من عمل فني أيقوني مع فريق مبدع وقصة أيقونية، أقصد كان "الأصدقاء" حقًا هبة العمر ولن أقف هنا بدون هذا العرض الرائع وهؤلاء الممثلون الرائعون".