سيرينا ويليامز تصف ميغان ماركل بـ"أقوى شخص على الإطلاق": طارت مع مولودها الجديد لتشجيعي

سيرينا ويليامز تصف الدوقة البريطانية ميغان ماركل بأنها أقوى شخص تعرفه على الإطلاق، مدللة على ذلك الكلام بموقف مؤثر جمعها بها

سيرينا ويليامز و ميغان ماركل
 سيرينا ويليامز تكشف كيف سافرت ميغان ماركل إلى نيويورك في سبتمبر مع ابنها آنذاك أرشي هاريسون البالغ من العمر أربعة أشهر - لمشاهدة لعبها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، واصفة الدوقة بأنها أقوى شخص تعرفه على الإطلاق.

سيرينا ويليامز
قامت ميجان، 38 سنة، بأول رحلة منفردة مع ابنها، لتبتهج بسيرينا، 37 عامًا، عندما واجهت النجمة الكندية بيانكا أندريسكو في النهائي في سبتمبر الماضي.

ميغان ماركل و الأمير هاري
 سيرينا، المقربة من ميغان منذ أن التقيا في حفلة سوبر بول في عام 2010، تشيد بدوقة ساسكس باعتبارها "أقوى شخص تعرفه".

ميغان ماركل
وقالت سيرينا في مقابلة لها مع أكسس هوليوود: "طارت طوال الطريق مع مولود جديد لرؤيتي ألعب في نيويورك وطارت طوال تلك الليلة، وربما لم يكن بإمكاني القيام بذلك.

ميغان ماركل
"في ذلك الوقت، كان من المفترض أو المُعتقَد أن تترك ميغان طفلها أرشي في المنزل مع الأمير هاري، ولكن الآن، كشفت نجمة التنس كيف سافرت ميغان بالفعل مع آرشي الذي كان في ذلك الوقت يبلغ من العمر أربعة أشهر للقيام برحلة عاصفة.

وقالت سيرينا التي انفتحت بشأن مجموعتها من الأصدقاء الإناث: "أعتقد أنه من الرائع حقًا أن يكون لديك مجموعة من الأصدقاء يقومون بأشياء مدهشة ويواجهون نفس الضغوط التي تواجهها عندما تكون في أعين الناس".

وفي معرض حديثها عن الضغوط التي قد تواجهها ميغان في العائلة المالكة، قالت سيرينا إنها لا تستطيع أن تتخيل مستوى الأمن الذي يتعين على صديقتها التعامل معه.

سيرينا ويليامز