صور ومعلومات عن حياة ألكسندرا جرانت حبيبة كيانو ريفز الجديدة

صديقة كيانو ريفز Keanu Reeves الجديدة  ألكسندرا جرانت هي فنانة مشهورة محبة لفعل الخير و كانت صديقة له منذ عقد من الزمن..الممثل البالغ من العمر 55 عامًا ظهر علنا مع ألكسندرا جرانت ، 46 عامًا، على السجادة الحمراء في حفل LACMA Art + Film ، الذي قدمته Gucci، في لوس أنجلوس مساء السبت.


فمن هي المرأة التي استحوذت على ما يبدو على قلب الممثل الشهير؟


ولدت الكسندرا في ولاية أوهايو، وتعمل في الفنون منذ تخرجها في كلية سوارثمور في عام 1994 وحصلت على درجة البكالوريوس في التاريخ والفنون.


تشتهر الفنانة باستخدامها للغة كمصدر للصور في أعمالها النحتية والتشكيلية وكذلك أعمال الفيديو، وقد عاشت في المكسيك وإسبانيا وفرنسا.


وشاركت في أنشطة بمؤسسات مرموقة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون (LACMA)، وجاليري جراديفا في باريس ومعرض هاريس ليبرمان في نيويورك.


استخدمت موهبتها الفنية لتأسيس مشروع المنح الخيرية LOVE في عام 2008 الذي ينتج ويبيع الأعمال الفنية والإصدارات الأصلية لصالح مشاريع الفنانين والفنون غير الربحية.


بالنسبة لشراكة ألكسندرا وكيانو، لديهما تاريخ يعود إلى سنوات، حيث تعاونا معًا في كتاب صور للكبار وهو، نشيد السعادة ، في عام 2011 حيث قيل إنهما التقيا في عام 2009.


كان كتابهما الأول ناجحا، و أطلقا كتابهما الثاني، Shadows ، في عام 2016 ، حيث كان ريفز يصور فيلمه جون ويك.


في حديثها عن العمل سويًا في كتابهما الثاني ، أخبرت غرانت مجلة "دبليو": "يمكننا قضاء الكثير من الوقت في النقاش"..