فرقة MONSTA X الكورية تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مطالبات الجمهور بعودة "ونهوو" إليها

أعلنت وكالة ستارشيب الترفيهية قبل أيام قليلة، عن خروج النجم الكوري وونهو "Wonho" من فرقة مونستا إكس MONSTA X، وذلك من خلال بيان رسمي، شاركوا به المتابعين عبر الحساب الرسمي الخاص بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

MONSTA X

ونهوو ينفصل عن MONSTA X 

وأثار خبر خروج النجم الكوري وونهو من الفرقة الشهيرة، غضب عدد كبير من محبي الفرقة، الذين أطلقوا هاشتاج بعنوان Fight For Wohno، وشارك فيه أكثر من مليوني شخص حول العالم على موقع تويتر، مطالبين من خلاله عودته إلى الفرقة مرة أخرى.

ووصل تأثر بعض محبي الفرقة الكورية، إلى لدرجة وصلت لتظاهرهم أمام مقر الوكالة من أجل إجباره على العودة مرة أخرى إلى فرقتهم المفضلة.

الأسباب المنتشرة عن خروج ونهوو من الفرقة الكورية الشهيرة

وتردد أن وكالة ستارشيب، قد أنهت تعاقدها مع النجم الكوري، بسبب كونه لم يقم بتسديد مال يدينه، وأنه دخل سجن الأحداث، وأنه لجأ إلى الممنوعات عام 2013.

وونهو أحد أعضاء فرقة مونستا إكس

أخر أعمال فرقة  MONSTA X

الجدير بالذكر أن الفرقة الكورية الشهيرة قد أصدرت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "Who Do You Love" التي تعاونت فيها مع المغني المغربي الأمريكي فرنش مونتانا، وذلك في يونيو الماضي، واعتبر البعض أن هذه الأغنية ليست سوى بداية لسلسة من الأغاني الإنجليزية، فقد وقعت الفرقة مؤخرًا مع شركة Epic Records من أجل إصداراتها الإنجليزية والتوزيع في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الإصدار الثاني بعد أغنية التعاون مع الدي جي الشهير ستيف آوكي.

MONSTA X الكورية

وفرقة MONSTA X هي فرقة فتيان للهيب هوب كورية جنوبية، أنشأتها ستارشيب إنترتينمنت، وكان أول ظهور لهم يوم 14 مايو من عام 2015، وتكونت الفرقة من سبعة أعضاء، من الذين فازوا في عرض المنوعات "NO.MERCY"

فرقة MONSTA X