سيلينا جوميز سعيدة لأنها أصبحت بعيدة عن جاستن بيبر إلى الأبد!

سيلينا جوميز تتخطى أخيرا مرحلة جاستن بيبر بعد 7 سنوات هي مدة قصة الحب العاصفة بينهما.


كانت نجمة ديزني السابقة ضيفة برنامج ريان سيكريست في لوس أنجلوس وتحدثت بشأن أغنيتيها الجديدتين - Lose You To Love Me وLook At Her Now - حيث تحكيان عن حبيبها السابق جاستن بيبر.


وقالت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا إنها سعيدة حقًا لأنها ليست في نفس المكان الذي كتبت فيه أغنية The Heart Wants What It Wants في 2014، تلك الأغنية كانت تدور حول قوة حبها لـ Bieber، لكن لحنها الجديد Lose You To Love Me هو يجسد كيف هي حياتها بعيدا عنه.
تقول سيلينا أن The Heart Wants What It Wants هو الفيديو الموسيقي المفضل لها على الإطلاق، لكنها سعيدة لأنها تعيش بمشاعر معاكسة الآن ، حيث شبهت Lose You To Love me بأنها بمثابة  الغلاف المعرب عنها الآن.


تقول سيلينا " الانتقال من تلك الحالة إلى حيث أنا الآن هو أعظم شعور"، مما يجعل الأمر يبدو كما لو أنها سعيدة لأن تكون في النهاية بعيدة عن بيبر مرة واحدة وإلى الأبد.


كما أن كلمات Lose You To Love Me توضح ذلك بوضوح لأنها تقول وداعًا للمغني الكندي، الذي تزوج من عارضة الأزياء هايلي بالدوين بعد شهرين من انفصاله عن جوميز.


أوضحت غوميز أيضًا سبب عدم إصدار الأغاني في وقت سابق قائلة "  إنه توقيت مثالي بالفعل لأنني كنت سأصدره منذ عامين ولم تكن الكلمات التي أتحدث عنها موجودة، لذلك نتوقف لحظة لنصور فعليًا المشاعر التي مررت بها، أنا ممتنة للغاية لذلك".