جينيفر أنيستون و ريز ويذرسبون تكشفان سر شبابهما الدائم..16 ساعة دون طعام!

العديد من المشاهير يحافظون على مظهرهم باللجوء إلى علاجات باهظة الثمن وحتى الجراحة، لكن جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون مدينتان بحيويتهما وشبابهما لنهج أكثر انضباطًا وهو الامتناع عن الأكل لفترات طويلة.


نجمتا هوليوود كشفتا أخيرا عن سرهما، وهو روتين يعتمدانه منذ أكثر من 20 عامًا، حيث تلتزم جينيفر، البالغة من العمر 50 عامًا ، وريس التي تبلغ من العمر، 43 عامًا ، بنظام من الصوم لمدة 16 ساعة ، و تناول عصائر خضراء يومية وتمارين شاقة لمدة ستة أيام في الأسبوع... 3 نصائح ذهبية من جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون ، لكل امرأة في العالم لتحصل على شباب دائم.

ريز ويذرسبون

لحسن الحظ ، الثنائي يسمحون لأنفسهما بـ "يوم الغش" مرة واحدة في الأسبوع للحصول على ما يحلو لهما - والذي في حالة جينيفر تبين أنه عصير كرفس.


وفي تصريحات لراديو تايمز قالتا أنهما لا يتناولا أبدًا الأطعمة المقلية ولا يتناولان حتى وجبة الإفطار، قالت نجمة مسلسل"friends " السابقة جينيفر أنيستون: "أقوم بالصيام بشكل متقطع، لذا لا طعام في الصباح، لاحظت وجود فرق كبير في المضي دون طعام لمدة 16 ساعة.


أما ريس فقالت "أنا أتناول عصير أخضر وقهوة في الصباح، وأضافت ريز "جين تعرف الكثير عن الصحة واللياقة البدنية لدرجة أنني دائمًا ما أستمع لرأيها. إنها رائعة في نصائح الرفاهية".