صور مسربة من حفل زفاف جينيفر لورانس وكوك ماروني

جينيفر لورانس وكوك ماروني احتفلا بزفافهما رسمياً في قلعة رود آيلاند، حيث ارتدت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار البالغة من العمر 29 عامًا فستانًا من ديور ي حفل زفافها على تاجر القطع الفنية البالغ من العمر 34 عامًا، وفق ما ذكرته People.


بعد ذلك ، أقام العروسان حفل استقبال لضيوفهما البالغ عددهم 150 ضيفًا - من بينهم أمثال أديل وكاميرون دياز وإيما ستون وذلك  في قلعة بيلكور أوف نيوبورت بولاية رود آيلاند.


حيث توافد المشاهير إلى قصر Belcourt لحضور حفل زفاف جينيفر لورانس وكوك ماروني في نيوبورت بولاية رود آيلاند.


كان العريس، أول من وصل إلى المكان وسط إجراءات أمنية مشددة تضمنت حراس كثرتم نشرهم في جميع أنحاء العقار يحملون قوائم تسجيل الوصول.


كانت أديل وكاميرون دياز وايما ستون أول من وصلوا في سيارات تم تعتيمها.


فيما وصلت سيينا ميلر قبل في الساعة 5:30 مساءً ثوب أحمر غير مصقول، يرافقها صديقها لوكاس زويرنر.


تجمع حشد من السكان المحليين المتحمسين في الشوارع الهادئة على أمل الحصول على لمحة عن زفاف فائزة الأوسكار وبعض ضيوفها البالغ عددهم 150 ضيفًا، من بينهم أيضا نيكول ريتشي وكريس جينر.

كارولين رافايليان، مؤسسة شركة أليكس آند آني للإكسسوارات والمجوهرات ، هي مالكة القصر التاريخي الذي استعادت به مجدها السابق منذ شراء العقار في عام 2012.


تم تنظيم حفلة شواء على الحطب للضيوف وتبعها حفل تقدمه فرقة The Ruckus.


في مساء يوم الجمعة و في جزيرة روز، استضافت جينيفر (29 عامًا) وكوك (34 عامًا) العشرات من الأصدقاء والعائلة لحضور حفل زفاف.


تُظهر الصور العروس والعريس وهما يستقلان معًا سيارة رياضية يوم السبت أثناء التحقق من التفاصيل النهائية في مكان الزفاف، قلعة بيلكورت في نيوبورت بولاية رود آيلاند.


ثم غادرا في فترة ما بعد الظهر ، ويُفترض أنهما عادا إلى الفندق لتغيير ملابسهما قبل حفل المساء.