الكشف عن التريلر الثالث لفيلم "Frozen 2"..المخاطر تحاوط "إلسا"

في المقطع الدعائي الجديد من Frozen 2، والذي تم الكشف عنه في الساعات الماضية، تظهر إلسا في خطر فقدان نفسها لقوتها السحرية المغرية فيما تحاول الأخت آنا إنقاذ أرنديل من خطر فظيع.

Frozen 2
لقد أثارت ديزني المزيد حول ما هو موجود في متجر "Frozen 2" لأنها أطلقت المقطع الدعائي الثالث يوم الاثنين، قبل إصداره في الشهر المقبل.

Frozen 2
بعد ثلاث سنوات من أحداث Frozen، تقوم إلسا (إيدينا مينزيل) والأخت آنا (كريستين بيل) برحلة لاستكشاف ما إذا كانت قد ولدت مع قوتها السحرية أم لا.

Frozen 2
جنبا إلى جنب مع كريستوف، أولاف وسفين، انطلق الثنائي في رحلة استكشافية خطيرة ولكن لفت نظرهم أن مملكتهم أريندل تواجه خطرا فظيعا.

Frozen 2
يبدأ المقطع الدعائي بسماع إلسا "مشتته وقلقة" وهي تسمع صوتًا يناديها، قبل أن يضطر أهل أريندل إلى الفرار من المملكة واللجوء إلى المنحدرات.

Frozen 2
يقوم بابي بإبلاغ العائلة المالكة: 'المملكة ليست آمنة، ثم تنتقل المجموعة إلى الشمال عبر الأراضي الساحرة، مع تحذير بابي من الأرواح "التي ستختبرك في كل خطوة على الطريق".

Frozen 2
يبدو أن الفيلم أحداثه تدور في الخريف، فعندما غامر أولاف بالغابة، سقطت عليه كومة من الأوراق.

Frozen 2
آنا وإلسا تأتي بعد ذلك وجهاً لوجه مع مجموعة من الشخصيات المجهولة التي قالت سابقًا في المقطع الأخير الذي دخل الغابة السحرية "كان مستحيلًا".

Frozen 2
هناك تحذير آخر من قِبل بابي، الذي يخبر آنا أن إلسا يمكن أن تنجرف بسبب قوتها السحرية "المغرية" إذا لم تكن هي موجودة في حياتها.