الصور والفيديوهات الأولى من حفل فرقة BTS الكورية بالسعودية

بدأ منذ قليل، الحفل الأول لفرقة BTS الكورية الذي يقام باستاد الملك فهد الدولي ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء اليوم، الجمعة، بحضور عدد كبير من الجمهور السعودي الذي انتظر ذلك الحفل منذ عدة أشهر.

الصور والفيديوهات الأولى من حفل فرقة BTS الكورية

وتداول عدد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة فيديوهات وصور فور بدء حفل الفرقة الكورية الشهيرة، والاحتفاء الكبير من قبل الحضور بهم وبصعودهم على المسرح وسط حشد جماهيري ضخم.

وكان عدد كبير من الجمهور قد احتشد منذ صباح اليوم، أمام استاد الملك فهد الدولي، لحضور حفل فرقتهم الغنائية المفضلة، وانتشرت مقاطع فيديو لعدد من الفتيات المعجبات بموسيقى فرقة BTS الكورية، اللاتي ينتظرن حضور الحفل، بالإضافة إلى حشد هائل من الحضور، الذين انتظروا لأكثر من 8 ساعات أمام بوابة الاستاد وفي الشوارع المجاورة، قبل بدء الحفل.

حفل فرقة BTS بالسعودية

الجمهور يحتفي بفرقة BTS فور وصولها للسعودية  

وبمجرد وصول فرقة البوب الكورية إلى مطار الرياض استعدادًا لإحياء الفرقة أولى حفلاتها في المملكة؛ استقبل المعجبين الذين تجمهروا في باحة مطار الرياض، الفرقة بحفاوة ملفتة وبهتافاتات الترحيب.

حفل فرقة BTS بالسعودية

معلومات عن فرقة BTS 

ومن المعروف أن فرقة BTS  تتكون من 7 أعضاء، وتشكلت عام 2013 ولاقت شهرة واسعة بالعالم بعد اقتحامها عالم موسيقى البوب، وحصلت على العديد من الجوائز الهامة، كما سجلت الفرقة نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبيّة الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على تطبيق أنغامي.

كما تصدرت عالم Spotify بوصول ستة من أغانيها إلى قائمة الأغاني الـ10 الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة وأربعة أغاني من أصل عشرة في المملكة العربية السعودية.