شون كونري ينجو من إعصار دوريان في البهاما:كنت محظوظا!

يقول شون كونري إنه كان "محظوظ" للغاية لأنه تمكن من الهرب دون أن يصاب بأذى من قصره الفاخر في جزر البهاما حيث كان في مهب إعصار دوريان ، الذي قتل 30 شخصًا.

شين كونري
كان نجم بوند في جزيرة نيو بروفيدنس عندما ضربت العاصفة البلاد، حيث كان متواجدا في مقر إقامته بدوام كامل مع زوجته ميشلين.

شين كونري
على الرغم من أن العاصفة تجنبت جزيرة كونري إلى حد كبير، فقد سجلت أمطار غزيرة ورياح غزيرة، ودُمرت بعض الأشجار في الجوار.
في العاصفة الأكبر، قُتل ما لا يقل عن 30 شخصًا في إعصار الفئة الخامسة ، الذي ضرب الجزر بعواصف تصل إلى 225 ميلًا في الساعة. من المتوقع أن يرتفع عدد القتلى بشكل كبير مع استمرار عملية التخلص من العواقب.

شين كونري
وقال الممثل البالغ من العمر 89 عامًا لصحيفة سكوتش ديلي ميل "كلانا بخير"، كنا محظوظين مقارنة بالعديد من الآخرين، والأضرار هنا لم تكن كبيرة. لقد كنا مستعدين للعاصفة ، كان كل شيء جاهزًا مسبقًا - لم نأخذ أي فرص وعرفنا ما يجب القيام به.

شين كونري
الممثل السابق لافلام العميل 007 ، الذي احتفل بعيد ميلاده التاسع والثمانين في الجزيرة يوم الأحد ، لديه فريق من ذوي الخبرة في التعامل مع الأعاصير كان يساعدونه على الاستعداد للعاصفة.
هذا الفريق كانوا يحصنونه هو وزوجته في المنزل ، ويؤمنان النوافذ وينقلان جميع أثاث الحدائق من الداخل.
انتقل السير شون إلى جزر البهاما في تسعينيات القرن الماضي ، ويمتلك قصرًا في ليفورد كاي ، وهو مجتمع مغلق في نيو بروفيدنس، على بعد حوالي 90 ميلًا من غريت أباكو ، التي كانت الأسوأ تضرراً من العاصفة.

شين كونري
من بين الناجين امرأة بريطانية تم إنقاذها بعد أن أمضت أيامًا عالقة تحت أنقاض مبنى انهار في غريت أباكو.
تم إنقاذ المرأة بواسطة طاقم من RFA Mounts Bay ، وهي سفينة مساعدة يعمل بها مدنيون وأفراد من البحرية الملكية ، تم نشرها في الجزر للمساعدة في جهود الإنقاذ.


بعد علاجها من قبل أطباء البحرية الملكية ، تم نقل المرأة التي لم تكشف هويتها جواً إلى المستشفى في العاصمة البهامية ناسو.. وكانت النجمة ريهانا قد تبرعت للمساعدة في جهود الإنقاذ.