تايلور سويفت تتبرع بالأموال لفتاة مصابة بالسرطان.. شاهد رسالتها المؤثرة لها

الكثيرون يلقبونها بأنها أيقونة للخير، إنها تايلور سويفت التي تبرعت بـ 10000 آلاف دولار لفتاة مثقلة بالألم والإرهاق بسبب كثرة الأقراص الطبية التي تتناولها في رحلة صراعها مع السرطان. 

تايلور سويفت

وتثبت كل يوم تايلور سويفت أنها صاحبة قلب طيب، حيث نجحت في الوصول إلى إحدى معجباتها واسمها ترينتي فوستر البالغة من العمر 16 عاما وتبرعت لها بآلاف الدولارات .


تايلور سويفت كتبت رسالة الى ترينتي في صفحتها على Gofundme قائلة " ترينتي.. لقد رأيت ألبوم الصور الخاص بحفلة خروجك من المستشفى، حيث لم تكوني في غرفتك بالمستشفى وأردت أن أقول لك شكرا لأنك شجاعة وداعمة. 


تتابع تايلور " كنت أتمنى لو أستطيع أن احضنك بشكل شخصي ولكن الآن أريد أن أرسل لك هذا وكل الحب لكي مني.. صديقتك تايلور سويفت".

تايلور سويفت
قبل تبرع المطربة ذات ال 29 عاما، كانت صفحة ترينتي قد جمعت من التبرعات أقل من 4000 آلاف دولار، وكانت ترينتي قد كتبت أنها تعاني وتكافح هي وعائلتها لتوفير الدواء لها لأن التأمين الطبي لا يغطي كل علاجها، وتقول ترينتي أن تلك الأوقات صعبة جدا عليها وعلى أسرتها ولو كان أحد يستطيع التبرع بأى شيء سيكونون ممتنون له.

تايلور سويفت
هذا التبرع من تايلور " المصابة أمها بالسرطان"، يأتي بعد شهر واحد من تواصلها تليفونيا مع معجب آخر مريض بالسرطان في لندن.. فيما علق جمهورها بالقول " كم أنت رقيقة ومسؤولة يا تايلور".