شائعات الأسبوع.. براد بيت برفقة جينيفر أنستون وأنجلينا جولي ترد بمواعدة برادلي كوبر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة اصطحاب براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنستون على متن رحلة بالقارب في إيطاليا.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

كيتي هولمز (Katie Holmes) تعاني من مشكلات صحية بعد انفصالها عن جيمي فوكس (Jamie Foxx):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة كيتي هولمز من مشكلات صحية بسبب الانخفاض الشديد في وزنها عقب انفصالها عن صديقها لسنوات جيمي فوكس، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن كيتي عانت من اكتئاب حاد وفقدان شهية شديد خلال الأسابيع التي تلت انفصالها عن جيمي فوكس وظهوره بصحبة نساء أخريات وهو ما تسبب في فقدانها أكثر من 20 باوند من وزنها خلال فترة وجيزة وأثر سلبا على حالتها الصحية، المجلة تحدثت أيضا عن أن وزن كيتي قد انخفض بصورة مقلقة للغاية ليصل إلى 92 باوند.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة كيتي هولمز من أزمة صحية أو من الاكتئاب أو انخفاض وزنها بشكل مقلق.

براد بيت (Brad Pitt) يصطحب زوجته السابقة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) في رحلة بالقارب في إيطاليا:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن براد بيت وزوجته السابقة جينيفر أنستون قد شوهدا أثناء قيامهما برحلة بحرية بقارب صغير في إيطاليا في الأسبوع الماضي، والذي شهد إقامة مهرجان البندقية للأفلام، المجلة تحدثت أيضا عن أن براد بيت وجينيفر أنستون اعتادا على اللقاء سرا خلال الأشهر الماضية وأن رحلة القارب هي أحدث لقاء رومانسي يجمع بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اصطحاب براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنستون لرحلة بالقارب في إيطاليا في الأسبوع الماضي.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تواعد برادلي كوبر (Bradley Cooper) سرا:

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة أنجيلينا جولي لبرادلي كوبر سرا ولقائهما سرا عدة مرات خلال الأسابيع القليلة الماضية، المجلة تحدثت أيضا عن أنهما قد وقعا في الحب بعد وقت قصير من لقائهما، وأن أصدقاء أنجيلينا جولي المقربين يشعرون أن برادلي كوبر سيكون "براد" الجديد في حياتها والذي كانت قد انفصلت عنه في وقت سابق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة أنجيلينا جولي لبرادلي كوبر أو لقائهما سرا.

ريهانا (Rihanna) تحاول تجنب إيمينيم (Eminem):

نشرت مجلة " OK!" تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة تجنب ريهانا للمغني الشهير إيمينيم الذي قدمت معه الأغنية الشهيرة " Love The Way You Lie"، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ريهانا طلبت صراحة ودون إبداء أسباب واضحة من فريق عملها ومساعديها وعدد من العاملين في الفندق، مساعدتها على تجنب لقاء إيمينيم وهو ما تسبب في إحراج للجميع خاصة أن إيمينيم قد أبدى رغبته في لقاء ريهانا في ذلك الوقت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة تجنب ريهانا للمغني الشهير إيمينيم خلال فترة إقامتها في فندق Bel-Air في لوس أنجلوس، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة عدم وجود دلائل تشير إلى إقامة إيمينيم في فندق Bel-Air خلال فترة إقامة ريهانا في نفس الفندق.

ميراندا لامبرت حامل (Miranda Lambert) في طفل من زوجها بريندان ماكلوكلين (Brendan McLoughlin):

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل ميراندا لامبرت في طفلها الأول من زوجها بريندان ماكلوكلين الذي تزوجته في وقت سابق من هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميراندا لم تكن تخطط للحمل في تلك المرحلة المبكرة من زواجهما إلا أنها اتخذت قرار الحمل في محاولة لإنقاذ زواجها من بريندان والذي أصبح يعاني من الكثير من الخلافات بسبب غيرة ميراندا وعلاقات الصداقة القوية التي تجمع زوجها بنساء أخريات أصغر سنا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ميراندا لامبرت قوله إنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفل من زوجها بريندان ماكلوكلين أو وجود خلافات بين الزوجين جعلتها تقرر الحمل في محاولة لإنقاذ زواجهما.