6 أفلام ينتظرها الجمهور بشغف تعرض أواخر 2019..توم هانكس و كريستيان بيل يعودان بقوة

يبدو أن أواخر عام 2019 سيحمل لنا الكثير من الأفلام التي ستضرب السينمات بقوة، وأبرزها فيلم لتوم هانكس وآخر لكريستيان بيل.

Doctor sleep

سيبدأ عرضه في 8 نوفمبر، بعد سنوات من أحداث "The Shining" ،  يلتقي دان الذي أصبح شابا الآن  بفتاة صغيرة تتمتع بقوى خارقة مثله، ويحاول حمايتها من طائفة تعرف باسم The True Knot ، التي تفترس الأطفال الذين يملكون قوى للبقاء خالدين. 
جاكوب تيرمبلاي بطل عمل فيلم wonder ،  room و ريبيكا فيرجسون بطلة Mission Impossible  وايوان ماكجريجور.

أقوى الأفلام في 2019

 charlie's angels

سيعرض في 15 نوفمبر، فبعد 19 سنة سيتعرض نسخة جديدة من فيلم الحركة الكوميدي تشارلز انجيلز أو ملائكة تشارلز..بطولة كريستين ستيوارت و نايومي سكوت و اليزابيث بانكس التي هي مؤلفة ومخرجة الفيلم في نفس الوقت.

 أقوى الأفلام في 2019

Ford&Ferrari

سيعرض في 15 نوفمبر، بطولة كريستيان بيل و مات دامون ومعهم الطفل نواه أو نوح جوب الذي شارك في a quite place  و wonder 
يحكي الفيلم عن مصمم سيارات أمريكي اسمه كارول شيلبي " مات دامون" و سائق اسمه كين مايلز "كريستيان بيل" الثنائي يتحديا قوانين الفيزياء و قدراتهم الشخصية حتى يصنعوا سيارة سباق ثورية لفورد ليتحدوا بها فيراري في سباق لو مانز الشهير في 1966.

أقوى الأفلام في 2019
Frozen II
سيعرض في 22 نوفمبر ،  آنا وإلسا وكريستوف وأولاف يغادرون من أرينديل  إلى غابة قديمة تقع في  أرض ساحرة. انطلقوا لإيجاد أصل قوة إلسا من أجل إنقاذ مملكتهم. 

أقوى الأفلام في 2019

A Beautiful Day in the Neighborhood 
سيعرض في 22 نوفمبر، بطولة الحائز على أوسكار مرتين.. توم هانكس.. الفيلم عن قصة حقيقية عن علاقة الصداقة التي ربطت بين مقدم البرامج الأمريكي الشهير فريد روجرز  وصحفي اسمه توم جويند.

Star Wars: The Rise of Skywalker 
سيعرض في 20 ديسمبر، في الفصل الأخير من ملحمة Skywalker، تواجه المقاومة الناجية حرب أكثر شراسة من قبل  Skywalker..

 أقوى الأفلام في 2019