انطلاق عرض المسلسل الخيالي ‏The Dark Crystal: Age of ‎Resistance‏ ‏

مسلسل خيالي جديد يعرض غدا على منصة نتفليكس، وهو عن قصة مستوحاة من فيلم The Dark Crystal، وهو مسلسل ResistanceThe Dark Crystal: Age of ، وبحسب ما جاء في البيان الرسمي، فالأحداث تدور في عالم "ثرا" المهدد بالخطر، حيث الحق هو الحياة ومصدر لقوة هائلة. إلا أن قبيلة الــ "سكيكسيز" أفسدوا هذه القيم، وانتشر المرض في أرجاء الكوكب.

وحين يكتشف ثلاثة من مخلوقات الـ "غيلفلنغ" الحقيقة المرعبة وراء قوة الـسكيكسيز، تشعل شعلة الثورة لتبدأ أكبر معركة في تاريخ كوكب "ثرا". تمتد هذه المغامرة الخيالية المشوقة على 10 حلقات مدة كل منها 60 دقيقة.

 ‏The Dark Crystal: Age of ‎Resistance‏ ‏

المسلسل من بطولة من عدة كبار نجوم هوليوود، منهم تارون إيغيرتون (Kingsman)، وآنيا تايلور-جوي (The Witch)، وناتالي إيمانويل (Game of Thrones) الذين يؤدون أصوات "ريان" و"بريا" و"ديت"، أبطال الغيلفلنغ الثلاثة. كما يتضمن فريق مؤدي الأصوات، هيلينا بونهام-كارتر (The King’s Speech)، وناتالي دورمر (Game of Thrones)، وإيدي إزارد (Ocean’s Thirteen).

 ‏The Dark Crystal: Age of ‎Resistance‏ ‏

القصة مستوحاة من فيلم The Dark Crystal الشهير للمؤلف جيم هانسون، والذي يعود لعام 1982. إلا أن مسلسل The Dark Crystal: Age of Resistance يحكي القصة التي وقعت قبل أحداث الفيلم، وجرى تصويرها باستخدام فنّ تحريك الدمى وأحدث المؤثرات البصرية.

 ‏The Dark Crystal: Age of ‎Resistance‏ ‏

يبدأ عرض مسلسل The Dark Crystal: Age of Resistance على شبكة Netflix اعتبارًا من 30 أغسطس، وهو من إنتاج شركة جيم هانسون وإخراج لويس ليتريي.