فيديو إعلان تشويقي جديد لفيلم "جوكر " 2020 joker

 إعلان تشويقي جديد لفيلم جوكر 2020 joker أثار إعجاب واهتمام قطاع كبير من الجمهور المنتظر لعرض الفيلم، حيث أن الكثيرين منهم متأثرين بشكل واضح بتلك الشخصية المثيرة وينتظرون كل ما هو جديد عنها.

ملايين المشاهدات في ساعات لإعلان " joker" الجديد

طرحت شركة " Warner Bros" إعلان تشويقي جديد عبر القناة الرسمية لها عبر "يوتيوب"، وقد أشعل الإعلان منذ أولى لحظات عرضه وسائل التواصل الاجتماعي حيث أنه الفيلم يأتي بعد طول انتظار لطرحه في الأسواق، فيلم "جوكر" الذي يعد من نوعية أفلام الجريمة والإثارة يتناول قصة تحول الجوكر من شخصية فنية لطيفة، إلى شخص انتقامي شرير يريد تدمير كل شيء من حوله، وأصبح الجنون يسيطر على كل أفعاله، وباتت شخصية الجوكر من الشخصيات السينمائية التي تجسد عالم الشر كما ظهر في فيلم " the dark knight"  في عام 2008.

وحقق إعلان فيلم" جوكر" حتى الآن ما يقارب 6 ونصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحه، وسيتم عرض الفيلم في 31 أغسطس بإيطاليا خلال مهرجان فينيسيا المنعقد حاليا، فيما موعد عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية سيكون يوم 4 أكتوبر، وقد بلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكي.

ويشارك في بطولة فيلم "جوكر" مجموعة كبيرة من النجوم الكبار على رأسهم روبرت دي نيرو، خواكين فينيكس، ومارك مارون، دانتي بيريرا أولسون، أليك بالدوين، شيا ويغام،بريت كولن والفيلم من إخراج تود فيليبس.