نجمان جديدان ينضمان إلى 2 The Suicide Squad.. وهذا موعد عرض الفيلم

ممثلان جديدان ينضمان إلى النسخة الثانية المنتظرة من فيلم The Suicide Squad أو فرقة الانتحاريين.

مارجوت روبي

الممثل ناثان فيليون صاحب ال 48 عامًا، والكوميدي ستيف أجي صاحب ال 50 عامًا، ينضمان إلى طاقم تمثيل فيلم The Suicide Squad

وعمل ستيف أجي، سابقًا مع المخرج جيمس جن James Gunn في النسخة الثانية من Guardians of the Galaxy في 2017، في دور المتعجرف جيف، وجيمس جن هو مؤلف ومخرج النسخة القادمة من The Suicide Squad، وهو أيضا سيقوم بإخراج Guardians of the Galaxy 3.

جيمس جن

أجي، الذي شوهد أيضًا في Superstore و New Girl و Sarah Silverman Program، من المقرر أن يقدم صوت شخصية Shark، وهو دور إنساني شرير ظهر في عددين من إصدارات Superboy في خريف عام 1994.

ستيف أجي

بينما عمل ناثان فيليون، مع جيمس جن في عدد من المشروعات السابقة، بما في ذلك دور صوتي في فيلم Guardians of the Galaxy لعام 2014 ، وأدوار في أفلام Slither عام 2006 وفي عام 2010 فيلم Super.

حافظ فيليون على وجوده على شاشات التلفزيون في برامج مثل The Rookie و Big Mouth و Santa Clarita Diet، كما أنه ممثل صوتي بارع.

ناثان فيليون

ما يسمى ببروفات "الترابيزة" ستبدأ في 11 سبتمبر ، وسيبدأ التصوير في 23 سبتمبر، وسيعرض 2 The Suicide Squad في 6 أغسطس 2021 وهو الفيلم الذي تقوم ببطولته مارجوت روبي.

النسخة الأولى من The Suicide Squad طرحت بالسينمات في نوفمبر من عام 2016، وحققت 746 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 325 مليون دولار في إجمالي شباك التذاكر المحلي.

مارجوت روبي