شائعات الأسبوع.. براد بيت يواعد شبيهة أنجلينا جولي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط براد بيت للعمل في مجال الموسيقى بمساعدة سنوب دوغ.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) يخطط للعمل في مجال الموسيقى بمساعدة سنوب دوغ (Snoop Dogg):

 براد بيت (Brad Pitt) يخطط للعمل في مجال الموسيقى بمساعدة سنوب دوغ

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت للاتجاه للعمل في مجال الموسيقى، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن براد بيت كان دائما ما يحلم بالعمل في مجال الموسيقى وقام بالتدرب على العزف على الجيتار لسنوات وهو يشعر حاليا أن الفرصة قد أصبحت مواتية لتحقيق حلمه بأن يصبح موسيقيا، لذلك فلقد قرر البدء في العمل في مجال الموسيقى بالاستعانة بصديقه المقرب منذ سنوات ومغني الراب الشهير سنوب دوغ، المجلة تحدثت أيضا عن قيام براد بيت بتأسيس ستوديو خاص حتى يبدأ فيه بتسجيل أغنياته والتي سيشارك سنوب دوغ في تأليف عدد منها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت للاتجاه إلى العمل في مجال الموسيقى بمساعدة سنوب دوغ.

كريس جينر (Kris Jenner) تحاول إقناع سكوت ديسيك (Scott Disick) بالتقدم بطلب الزواج من صديقته صوفيا ريتشي (Sofia Richie):

كريس جينر (Kris Jenner) تحاول إقناع سكوت ديسيك (Scott Disick) بالتقدم بطلب الزواج من صديقته صوفيا ريتشي

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه محاولة كريس جينر أقناع سكوت ديسيك بالتقدم بطلب الزواج من صديقته عارضة الأزياء الشابة صوفيا ريتشي أمام عدسات الكاميرات في البرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up with the Kardashians"، وطبقا لما نشره الموقع فإن الدافع وراء ذلك هو رغبة كريس في إضافة المزيد من الإثارة والتشويق للبرنامج العائلي الشهير الذي يتابع حياة عائلتها حتى تتزايد نسبة مشاهدات البرنامج ومن ثم يتزايد العائد المادي الذي تحصل عليه عائلة كارداشيان في مقابل تسجيل وإذاعة حلقات البرنامج، الموقع تحدث أيضا عن أن كريس تعتقد أن قصة حب سكوت ديسيك وصوفيا ريتشي تحتل جزء كبير من اهتمام متابعي البرنامج بسبب فارق السن الكبير بين سكوت وهو والد لثلاثة أطفال وصوفيا التي تصغره بستة عشر عام، لذلك فهي ترغب في استغلال الجدل المثار حول قصة حبهما في زيادة نسبة مشاهدة البرنامج الشهير الذي يتابع حياة عائلة كارداشيان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سكوت ديسيك قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة لإقناع كريس جينر لسكوت ديسيك بمحاولة التقدم لصديقته عارضة الأزياء الشابة صوفيا ريتشي أمام عدسات الكاميرات في البرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up with the Kardashians".

جوليا روبرتس (Julia Roberts) تخطط للتوقف عن العمل في هوليوود وتبني طفل في محاولة لإنقاذ زواجها من داني مودر (Danny Moder):

جوليا روبرتس (Julia Roberts) تخطط للتوقف عن العمل في هوليوود وتبني طفل في محاولة لإنقاذ زواجها من داني مودر

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جوليا روبرتس للحصول على استراحة طويلة من العمل في هوليوود للعمل على حل الخلافات بينها وبين زوجها مخرج الإضاءة داني مودر، المجلة تحدثت أيضا عن أن داني مودر أبدى استعداده هو الآخر لتقليل فترات عمله للعمل مع جوليا روبرتس على إنقاذ زواجهما الذي بدأ منذ ما يقرب من 17 عام، كما ذكرت أن جوليا تخطط لتبني طفل في محاولة لإنقاذ زواجها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر تهدد زواجهما أو تخطيطها للتوقف عن العمل في هوليوود وتبني طفل في محاولة لإنقاذ زواجها.

برادلي كوبر (Bradley Cooper) محطم الفؤاد بسبب ليدي جاجا (Lady Gaga):

برادلي كوبر (Bradley Cooper) محطم الفؤاد بسبب ليدي جاجا

 نشرت OK! Australia تقرير جديد تحدثت فيه عن أن برادلي كوبر أصبح محطم الفؤاد بسبب انفصال ليدي جاجا عنه، ومواعدتها لمهندس الصوت الذي يعمل معها ويدعى دان هورتون (Dan Horton)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار ليدي جاجا بمواعدة دان هورتون قد جاء رد على إصرار براجلي كوبر على عدم الاعتراف صراحة بالعلاقة الرومانسية التي تجمع بينه وبين ليدي جاجا واعترافه لها بعدم تخطيطه بأن تنتهي علاقتهما بالزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن تورط برادلي جوبر وليدي جاجا في علاقة رومانسية أو شعور برادلي كوبر بالانزعاج بسبب مواعدة ليدي جاجا لدان هورتون وهو الأمر الذي أكده أيضا متحدث رسمي باسم برادلي كوبر في تصريح له للموقع.

براد بيت يواعد امرأة شابة تشبه أنجيلينا جولي (Angelina Jolie):

براد بيت يواعد امرأة شابة تشبه أنجيلينا جولي

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة براد بيت لممثلة بريطانية شابة تدعى سامانثا روبنسون (Samantha Robinson,) وتشبه زوجته التي انفصل عنها منذ عامين والممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سامانثا التي تبلغ من العمر 27 عام، وبراد بيت تقابلا ووقعا في الحب خلال فترة عملهما معا في الفيلم الجديد Once Upon a Time in Hollywood، المجلة تحدثت أيضا عن أن الاثنان قررا أن يبقيا علاقتهما سرا لتجنب ملاحقة وسائل الإعلام لهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن تورط براد في علاقة رومانسية مع سامانثا روبنسون أو مواعدته لها سرا.