ليوناردو دي كابريو: لهذا السبب أصبحت مشهوراً

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio يحكي عن سر شهرته وسر وصوله لهذه المكانة في جملة واحدة.

ليوناردو دي كابريو

يعتقد ليوناردو دي كابريو الذي يعرض له الآن فيلم Once Upon a Time in Hollywood أن شهرته تعود إلى "الحظ"، لأنه " تواجد في المكان المناسب و في الوقت المناسب"

ليو ومارجوت وكوينتن

الممثل البالغ من العمر 44 عامًا الذي مثل أفلام مميزة في تاريخ السينما من بينها " Titanic و The Revenant و Romeo + Juliet و Wolf of Wall Street "، دي كابريو يعتقد أن السبب وراء إعطائه العديد من الفرص هو ببساطة لأن لديه حظ بتواجده "في المكان المناسب في الوقت المناسب'.

ليوناردو دي كابريو

في مقابلة صحفية مع The Mirror أجاب دي كابريو عندما سئل عن كيفية تعامله مع الشهرة، قائلاً "لا أعرف، لقد نشأت في هذه الصناعة، حيث أن العديد من أصدقائي ممثلون. أعرف مدى صعوبة الحصول على عمل ، وأعرف كم كنت محظوظًا لأنني كنت في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، لو لم يحدث هذا ، كانت ستكون حياتي مختلفة بشكل كبير".

ليوناردو دي كابريو

لكن على الرغم من حظه الطيب، إلا أن ليوناردو كان يشعر بأنه غريب في بعض الأحيان، وخاصة خلال الأيام الأولى من حياته المهنية.

ليوناردو دي كابريو

وأضاف دي كابريو "بالتأكيد، أعتقد أن الجميع في مرحلة ما من حياتهم المهنية شعروا وكأنهم شخص غريب، شعرت يذلك عندما كنت في البداية وشعرت بهذا العالم الأسطوري وكأن ساحرة ستأتي إلى منزلك وتختارك، نعلم جميعًا أننا لن نجلس هنا لنفعل ما نفعله أو نملك ما نملكه لو لم نكن محظوظين هذه اللحظة ".

و يحكي دي كابريو عن ولعه بالسينما قائلاً "أشاهد الأفلام إلى ما لا نهاية، وأنا في حالة تأهب لما حدث في الماضي السينمائي لأتعلم منه ولأحاول أن أكون عظيماً مثلهم".

ليو و مارجوت و كونينتن