شائعات الأسبوع.. براد بيت يعترف بحبه لمارجوت روبي وزواج جورج كلوني في خطر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة اعتراف براد بيت بحبه لمارجوت روبي، وهروب ليدي جاجا وبرادلي كوبر معا.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) يعترف لمارجوت روبي (Margot Robbie) بحبه لها:

براد بيت (Brad Pitt) يعترف لمارجوت روبي (Margot Robbie) بحبه لها

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن اعتراف براد بيت لمارجوت روبي بحبه لها خلال لقاء جديد جمع بينهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن براد بيت وقع في حب مارجوت روبي خلال فترة عملهما معا، إلا أنه أخفي حبه لها بسبب زواجها من المخرج توم أكيرلي (Tom Ackerley)، ولكنه قرر أخيرا بالاعتراف لها بحقيقة مشاعره اتجاهها بعد أن علم بوجود خلافات حادة بينها وبين زوجها جعلتهما يفكران جديا في الانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين مارجوت روبي وزوجها توم أكيرلي أو اعتراف براد بيت لمارجوت بحبه لها.

ميلا كونيس (Mila Kunis) تعاني من فقدان شهية حاد يهدد حياتها:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة ميلا كونيس من حالة حادة من مرض فقدان الشهية، باتت تهدد حياتها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أصدقاء ميلا المقربون يعتقدون أن معاناتها من فقدان الشهية قد جاءت بسبب الضغوط التي عانت منها مؤخرا لوجود مشكلات حادة في زواجها بأشتون كوتشر (Ashton Kutcher) تهدد زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ميلا كونيس قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناتها من مرض فقدان الشهية أو وجود مشكلات حادة في زواجها من أشتون كوتشر.

أزمة في زواج أمل (Amal Clooney) وجورج كلوني (George Clooney) بسبب فضيحة إنجابه لطفل غير شرعي:

 أزمة في زواج أمل (Amal Clooney) وجورج كلوني (George Clooney) بسبب فضيحة إنجابه لطفل غير شرعي

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود أزمة حقيقية في زواج أمل وجورج كلوني بسبب ظهور شائعات تتحدث عن أن جورج هو الوالد الحقيقي للابنة الكبرى لصديقته السابقة ستايسي كيبلر (Stacy Keibler)، وهي طفلة في الخامسة من عمرها تدعى إيفا (Eva)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الشائعات تتحدث عن تورط ستايسي وجورج في علاقة سرية خلال الفترة التي واعد فيها أمل كلوني، وأن جورج كلوني هو الوالد الحقيقي للطفلة إيفا وهو ما دفع أمل بحسب ما ذكرته المجلة إلى مطالبة زوجها بالخضوع لاختبار فحص DNA حتى تتأكد بما لا يدع مجالا للشك بأنه ليس الوالد الحقيقي للطفلة الكبرى لصديقته السابقة

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود أزمة في زواج أمل وجورج كلوني أو وجود شكوك بأنه الوالد الحقيقي للطفلة الكبرى لصديقته السابقة

ليدي جاجا (Lady Gaga) وبرادلي كوبر (Bradley Cooper) يختبئان في منزل ليدي جاجا في ماليبو:

 نشرت مجلة Heat في عددها الجديد تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة ليدي جاجا سرا لبرادلي كوبر واختبائهما على حد وصف المجلة في منزل ليدي جاجا في ماليبو، للابتعاد عن ملاحقة وسائل الإعلام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليدي جاجا وبرادلي كوبر يرغبان في الحفاظ على خصوصية علاقتهما الرومانسية والاستمتاع بقضاء الوقت معا كثنائي خلال الأشهر الأولى في علاقتهما ولذلك قررا الاحتفاظ بأمر علاقتهما سرا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة ليدي جاجا سرا لبرادلي كوبر أو اختبائهما في منزلها في ماليبو.

داني مودر (Danny Moder) زوج جوليا روبرتس (Julia Roberts) يتخلى عنها من أجل ممثلة أصغر سنا:

داني مودر (Danny Moder) زوج جوليا روبرتس (Julia Roberts) يتخلى عنها من أجل ممثلة أصغر سنا

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدث عن انفصال المصور السينمائي داني مودر عن زوجته منذ 17 عام، والممثلة الشهيرة جوليا روبرتس بعد وقوعه في حب ممثلة تصغر زوجته بعشرة أعوام وتدعى كاثرين وينيك (Katheryn Winnick)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن داني وقع في حب كاثرين خلال فترة عملهما معا في فيلم Flag Day وهو ما جعله يقرر الانفصال عن زوجته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انتهاء زواج جوليا روبرتس وداني مودر بسبب وقوع الأخير في حب الممثلة كاثرين وينيك .