خاص: موعد عرض مسلسل "دولار" لـ أمل بوشوشة وعادل كرم

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الهيبة" بجزأيه، يجهز حاليًا المخرج السوري  سامر البرقاوي لمسلسل جديد يحمل اسم "دولار" من إنتاج صادق الصباح.

"دولار" من المقرر أن يلعب بطولته الفنان اللبناني عادل كرم والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، وهو من تأليف ورشة كتابة مكونة من مجموعة كُتاب شباب، تحت إشراف السيناريست هشام هلال، الذي يعود بعد غياب ما يقرب من العامين، للدراما التلفزيونية، منذ مسلسل "الطبال" الذي قدمه في رمضان 2016.

ورشة كتابة مسلسل دولار

هشام هلال أكد لـ"هي" أن المسلسل الجديد سيُعرض خارج السباق الرمضاني لعام 2019، وتحديدًا في شهر يناير المقبل، ولم تستقر الشركة المنتجة حتى الآن على قناة العرض.

هشام هلال

ويضيف "هلال" أن المسلسل تجربة مختلفة، يكسر نمطية المسلسلات التقليدية التي اعتاد عليها الجمهور العربي، فهو عبارة عن 15 حلقة فقط، ستُعرض حلقة واحدة منه كل أسبوع.

وتابع السيناريست المصري: "المنتج صادق الصباح يريد كسر رتابة الـ30 والـ45 حلقة، بمسلسل (دولار)، فتعتبر هذه تجربة رائدة في الدراما العربية ونتمنى أن تحقق نجاحًا".

عادل كرم

الجدير بالذكر أن عادل كرم بطل "دولار" يشارك في بطولة الفيلم المصري "تراب الماس" الذي يُعرض حاليًا ضمن سباق أفلام موسم عيد الأضحى، مع مجموعة من الفنانين المصريين منهم منة شلبي وآسر ياسين ومحمد ممدوح وعزت العلايلي، قصة أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أما آخر أعمال "بوشوشة" كان مسلسل "أبو عمر المصري" الذي عُرض في رمضان الماضي، وقام ببطولته الفنان أحمد عز وإخراج أحمد خالد موسى.