بالصور إعلان رسمي عن مولد الطفل الأول للأمير هاري في قصر باكنغهام

من بين التقاليد الملكية الشهيرة عند ميلاد طفل ملكي جديد، أن يتم تعليق إعلان رسمي مكتوب بميلاد الطفل، على حامل ذهبي في الساحة الأمامية لقصر باكنغهام أمام البوابة الرئيسية للقصر، وهو ما حدث بالفعل بعد مولد الطفل الأول للأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle)، والذي ولد صباح يوم الإثنين 6 مايو 2019.

إعلان رسمي عن مولد الطفل الأول

الإعلان عن موعد الطفل الملكي في قصر باكنغهام

ولقد نشرت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على الإنستغرام والتي تحمل اسم Theroyalfamily صورة للإعلان الرسمي الخاص بميلاد الطفل الملكي الأول للأمير هاري والمعلق أمام قصر باكنغهام، مع تعليق تضمن ما يلي: "وضع إعلان رسمي في الساحة الأمامية لقصر باكنغهام بمولد طفل دوق ودوقة ساسيكس، طبقا للتقاليد سيستمر عرض الإعلان أمام الجمهور لمدة 24 ساعة تقريبا".

طبقا للتقارير المنشورة فإن الإعلان الرسمي الخاص بمولد الطفل الأول للأمير هاري تم تعليقه على حامل مذهب أمام قصر باكنغهام الساعة 4:45 عصرا، وتضمن الإعلان ما يلي: "ملكة بريطانيا والعائلة المالكة يسعدها الإعلان عن إنجاب صاحبة السمو دوقة ساسيكس بأمان طفل ذكر في الساعة 5:26 صباحا اليوم. صاحبة السمو والطفل في خير حال".

الإعلان الملكي لم يتضمن تفاصيل

الإعلان الملكي لم يتضمن تفاصيل عن مكان الولادة والطاقم الطبي

على العكس من الإعلانات الرسمية السابقة بميلاد الأطفال الملكيين الجدد والتي علقت في حامل مذهب أمام قصر باكنغهام في الماضي، فإن الإعلان الرسمي الخاص بمولد الطفل الأول لدوق ودوقة ساسيكس، لم يتضمن تفاصيل بشأن مكان ولادة الطفل أو توقيع الأطباء الذين أشرفوا على عملية الولادة، كما هو الحال في إعلانات ولادة أطفال عائلة كمبريدج الثلاثة، الأمير جورج (Prince George)، والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، والأمير لويس (Prince Louis)، والتي تضمنت جميعا توقيع الأطباء الذين شهدوا عملية ولادتهم وعلى رأسهم دكتور جاي ثورب-بيستون (Dr. Guy Thorpe-Beeston) الذي شهد عمليات ولادة أطفال عائلة كمبريدج، وجاء ذلك بناء على رغبة دوق ودوقة ساسيكس الاحتفاظ بخصوصية التفاصيل المتعلقة بولادة طفلهما الأول وهو ما أعلنا عنه صراحة من خلال بيان رسمي صدر عن قصر باكنغهام في شهر إبريل في هذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily) on